الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

أوقاف الأسكندرية تنظم دورات للأئمة حول الدعوة الألكترونية والتواصل الإجتماعى 

أوقاف الأسكندرية تنظم دورات للأئمة حول الدعوة الألكترونية والتواصل الإجتماعى 

إيناس سعد

 

 

 

برعاية  أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وتحت إشراف الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية عقدت الدورة الثالثة في السوشيال

ميديا بالمركز الثقافي التابع لمسجد الإمام محمد عبده بحضور السيد صاحب الفضيلة وكيل الوزارة
حاضر فيها د. عبدالرحمن نصر نصار وكيل المديرية والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية لخمسة وخمسين

إماما بأوقاف الأسكندرية

 

كما عقدت أيضا الدورة الرابعة لخمسة وخمسين إمام جديداً، وحاضر خلالها وكيل وزارة الأوقاف والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية والشيخ علي كمال بدير عضو الإدارة العامة للدعوة الإلكترونية بالمديرية والمهندسة انجي سامح والمهندسة الاء مصطفى والمهندسة أسماء مصطفى من قسم الحاسب الآلي بالمديرية.
دار الحديث فيها حول أهمية الدعوة الإلكترونية واستغلال الفضاء الإلكتروني في نشر صحيح الدين و ان الوقت الحالي يحتم علينا أن نطور من أساليب الدعوة لمواكبة الثورة التكنولوجية مع المحافظة على الأساليب القديمة للجمع بين عبق الماضي وأصالته وبين حداثة الحاضر وتقدمه.
كما تم التعريج على أهمية مواقع التواصل الاجتماعي ودورها الفعال وكيفية التعامل معها تعاملاً رشيدنا

 

 

كما تم التأكيد على ضرورة التفاعل مع صفحات ومواقع الوزارة كونها صوت الأئمة ومنارة من منارة العلم والمعرفة التي تبدد ظلام الجهل والتطرف في الفضاء الازرق.
وأكد الشيخ خشبة أن الوزارة لا تألوا جهداً لرفع المستوى العلمي والثقافي للسادة الأئمة ليكونوا على قدر المسؤولية المنوطة بهم.
واختتم كلامه سائلا الله (عز وجل) أن يجعل هذا العمل في موازين أعمال القائمين عليه 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51384288
تصميم وتطوير