الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

“أوتوديسك” تطلق منصة “سي كونترول” لدعم مستقبل المنتجات المترابطة

“أوتوديسك” تطلق منصة “سي كونترول” لدعم مستقبل المنتجات المترابطة

أعلنت “أوتوديسك”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة وصناعات الترفيه، عن إطلاق خدمتها “أوتوديسك سي كونترول”، وهي منصة جديدة وشاملة تدعم إنترنت الأشياء وتتيح للعملاء جمع وتحليل واستخدام البيانات من المنتجات عن بعد. ويتوقع أن تساعد منصة “سي كونترول” الجديدة، التي استحوذت عليها “أوتوديسك” وعملت على تطويرها، المصنعين على اكتساب ميزة تنافسية عن طريق تحسين منتجاتهم الحالية وجمع المعلومات اللازمة من أجل تزويد عملائهم بخدمات جديدة ومبتكرة.

وقال بريان رويبك، مدير أول قسم إدارة دورة حياة المنتجات وإنترنت الأشياء لدى “أوتوديسك”: “يشهد مستقبل صُنع المنتجات في قطاعات تصنيع الآلات والمركبات الخاصة تغيّراً متسارعاً، حيث تتزايد التوقعات بشأن الإستعانة بالخدمات عبر الإنترنت. وإن إضافة “سي كونترول” إلى خط خدمات إنترنت الأشياء في “أوتوديسك” سوف يساعد الشركات على إكتساب ميزة تنافسية عن طريق الاستفادة من المنتجات الحالية وجمع المعلومات الضرورية من أجل تزويد عملائها بخدمات جديدة”.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة “أوتوديسك” فإن مفهوم إنترنت الأشياء يشير إلى تنامي منظومة الأشياء المادية المدمجة بالإلكترونيات، والبرامج وأجهزة الإستشعار المرتبطة التي تتصل بالإنترنت ومع بعضها البعض. وعندما يتم بيع هذه الأشياء كمنتجات للعميل النهائي، يمكن للمستخدمين حينها جمع واستخلاص البيانات وكيفية استخدامها لتوفير أفكار ذات قيمة، ما يتيح لهم تلبية احتياجات الأسواق والعملاء من الأفراد. كما تسهم المنتجات المترابطة في خلق أفكار جديدة للناس الذين يقومون بتصميم وصناعة هذه المنتجات، ما يساعد الشركات على الحصول على فهم أفضل لاستخدامات هذه المنتجات وتحسينها مع مرور الوقت.

ويقوم المصنعون منذ سنين بتطوير وتصنيع وطرح المنتجات المترابطة في السوق باستخدام خدمات “أوتوديسك” السحابية مثل “فيوجن 360”. واليوم، ومع إضافة “أوتوديسك سي كونترول”، تعزز شركة “أوتوديسك” من منصة إبتكار المنتجات القائمة على التقنية السحابية مع توفير تحليلات ستتيح لعملائها تحقيق مراقبة أذكى وأكثر قدرة على التنبؤ، بالإضافة إلى إكتساب ميزة تنافسية أكبر.

وتتيح “أوتوديسك سي كونترول” للمصنعين مراقبة أداء منصات الإنتاج على أرض الواقع واستخدام البيانات الحية لتحسين الإصدارات المستقبلية. كما يمكن للمصنعين الإبقاء على تشغيل المنتجات في مستويات الذروة، وتحديد إمكانية الفشل قبل حدوثه وجدولة زمن التوقف لإجراء الصيانة عندما يكون تأثيرها أقل ضرراً على سير العمل. ويمكن للشركات أيضاً تزويد عملائها بخدمات محسّنة تستند إلى معلومات حول أداء واستهلاك المنتجات في العالم الواقعي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35075643
تصميم وتطوير