الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

أوبر ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف .. تخرج 14 شاب من برنامج التدريب التوظيفي

أوبر ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف .. تخرج 14 شاب من برنامج التدريب التوظيفي

أعلنت كل من شركة أوبر المتخصصة في ربط الركاب بالسائقين من خلال تطبيقها الإلكتروني ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر اليوم عن تخرّج 14 مشارك في افتتاح برنامج أوبر لتدريب السائقين، وهو البرنامج الذي وضع لإمدادهم بالأدوات والمهارات اللازمة للنجاح في عملهم كسائقين عبر تطبيق أوبر.

يأتي هذا التدريب ضمن برنامج “أوبر للدعم الاقتصادي” الذي يسعى لتقديم التعليم والتدريب والموارد الضرورية للسائقين، كما تقدم أوبر لعملائها من خلال شراكتها مع منظمة التعليم من أجل التوظيف – مصرعقد اتفاقية تمويل شراء سيارات مع بي پي إي بارتنرز (بلتون للاستثمار المباشر سابقاً) أفضل خدمات تمويل سيارة أحلامهم بما يتوافق مع معايير أوبر.

ويغطي البرنامج الخاص بمنظمة التعليم من أجل التوظيف – مصر أهم المجالات التعليمية ومنها خدمة العملاء الاحترافية ومنهجية التعامل مع العملاء والمواقف الصعبة وكيفية التعامل مع الطبيعة المصرية وتعليم مبادئ اللغة الإنجليزية ومكافحة التحرش ومحو الأمية الإلكترونية. يحتاج المشاركون بعد انتهاء البرنامج التدريبي اجتياز اختبارين بنجاح للعمل مع أوبر بصورة رسمية.

تسعى أوبر لتوفير عشرات الآلاف من الوظائف وفرص ريادة الأعمال. وقد استطاع تطبيق أوبر الإلكتروني منذ إطلاقه في القاهرة توفير فرص عمل لأكثر من 2000 سائق شهرياً. جدير بالذكر أن 40 % من السائقين كانوا بلا وظائف قبل انضمامهم لأوبر، كما ازداد عدد السائقات المقيدات بالتطبيق بمقدار 10 أضعاف خلال ستة أشهر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34299731
تصميم وتطوير