الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

أهالي زفتي يطالبون محافظ الغربية بإطلاق أسم الراحل سامي مصلح علي المجمع الطبي

أهالي زفتي يطالبون محافظ الغربية بإطلاق أسم الراحل سامي مصلح علي المجمع الطبي

كتب / حمدي الطنطاوي 

لم يمر سوي ساعات قليلة علي رحيل ابن مدينة زفتي بمحافظة الغربية الدكتور سامي مصلح رائد العلم والمعرفة ، حتي تعالت الأصوات واشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي لأهالي مركز زفتي مطالبين الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بإطلاق اسم الراحل علي المجمع الطبي بزفتي تقديراً لجهوده الكبيرة وبصماته الواضحة في النهوض بالعملية الطبية سواء داخل مدينة زفتي أو علي المستوي العام .
والجدير بالذكر ان الدكتور الراحل كان قد تقلد العديد من المناصب القيادية داخل وزارة الصحة بداية من توليه مديراً للإدارة الصحية بزفتي والتي احدث بها طفرة غير مسبوقة وأنشئ ادارة خاصة بهيئة الإسعاف ثم تدرج الي منصب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية ثم وكيل أول وزارة الصحة بالبحيرة ، ثم بناء علي رغبة الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية لنادي زفتي تولي رئاسة نادي زفتي الرياضي وكان له دور كبير في احداث طفرة غير مسبوقة وحصل خلال حقبته علي قطعة أرض خاصة بالنادي بمرسي مطروح .
الدكتور الراحل له الكثير من المؤلفات التي استطاعت ان تغزو مصر والوطن العربي ابرزها ” أهوال وأحوال الزلازل ” و”تأثير المخدرات بين الفرد والمجتمع ” و ” الأضواء القرآنية علي العلوم الطبية ” وغيرها من المؤلفات التي حققت نجاحًا باهراً .
الدكتور الراحل سامي مصلح رحل أول أمس وسط حالة من الحزن العميق مازال حتي كتابة تلك السطور تملئ قلوب أهالي مركز زفتي بل محافظة الغربية بصفة عامة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49366714
تصميم وتطوير