السبت الموافق 28 - نوفمبر - 2020م

أهالي حي الجمهورية “بالمحله” يستغيثون بمحافظ الغربية

أهالي حي الجمهورية “بالمحله” يستغيثون بمحافظ الغربية

 

كتب : هاني حسين

أستغاث عدد من أهالي حي الجمهورية بحي ثان المحلة و التابع لمركز ومدينة المحلة الكبري بالدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، وذلك بسبب تراكمات القمامة التي أغلقت مدخل البوابة الأولي عن أخرة ، والموجودة بمجازاة شريط السكة الحديد . وتحدث محمود البناوي من سكان الحي ان أكوام القمامة أصبحت شيء مخيف لنا جميعًا ولم نعد نتحمل الرائحة الكريهة التي تنبعث من مخلفات القمامة .

واكد البناوي ان عمال مجلس المدينه لا يهتمون سوي بنظافة الطرق العامة وأماكن تواجد المسؤولين علي الرغم من انني اري واسمع توجيهات كثيرة للسيد المحافظ لضرورة رفع أكوام القمامة وتطهير الشوارع .

وناشد سلامة أبو الفضل من اهلى المنطقة محافظ الغربية بزيارة هذا المكان ضمن زيارتة المفاجأة كي يري بنفسة هذه التراكمات التي اصابت المواطنين بالعديد من الأمراض في وقت تنتشر فيه جائحة فيروس كورنا المستجد والدور الكبير الذي يبذله محافظ الأقليم للوقاية من هذا الفيروس .

علي الجانب الأخر قرر محافظ الغربية غلق جميع الفتحات التي قام بفتحها الأهالي علي شريط السكة الحديد وذلك حفاظًا علي أرواح المواطنتين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45961992
تصميم وتطوير