الإثنين الموافق 16 - ديسمبر - 2019م

أهالي العدوة تستغيث بمحافظ المنيا من تآكل وانهيار طريق رئيسي يربط عزبًا بالمحافظة

أهالي العدوة تستغيث بمحافظ المنيا من تآكل وانهيار طريق رئيسي يربط عزبًا بالمحافظة

المنيا محمود عشري

 

 

أستغاث أهالي العدوة التابعة لمحافظة المنيا المسؤلين بسرعة اعادة رصف واصلاح طريق المحيط الرابط قرية العطف بالبسقلون بمدينة العدوة والذي تستبب في وقوع حادثة من يومين راح ضحيتها رجل ونقل زوجته الي مستشفي المنيا الجامعي ، وجاء ذلك بسبب عدم إجراء أعمال صيانة وإعادة رصف له وعدم وجود أنارة بالطريق ، والذي يربط قري مراكز العدوى ببعضها، غير صالح للسير والمرور به.

فقد تعرضت الطبقة الأسفلتية للطريق للتآكل، فضلاً عن أنه غير ممهد ، وأصبح السير في هذا الطريق يفرض المشقة على المواطنين، الذين أعتبروه بمثابة عذاب يومي بالنسبة لهم، بل أنهم أطلقوا عليه “طريق الموت”، حيث أنه يعرض حياتهم للخطر، فقد تسبب تدهور الحالة الإنشائية للطريق في وقوع العديد من الحوادث، وحصد أرواح المواطنين الأبرياء ، فعلى مدار السبوع يشهد طريق المحيط حوادث متكررة، يروح ضحيتها بعض الافراد.

كما اشتغاث أهالي قرية بني وركان والقري المجاورة التابعة لمركز ومدينة العدوة بالمنيا، من تدهور حالة الطرق بالقرية خاصة في ظل طول مدة عمل الشركة المسؤولة عن توصيل الصرف الصحي بالقرية والتى تخطت الـ 5 سنوات، إلى جانب تدهور طريق المحيط بين قرية عطف حيدر والبسقلون بسبب كثرة ضغط السيارث والنقل الثقيل بسبب تواجد كوبري بمنتصف الطريق ويستبب في حياة المارة للخطر ، مطالبين هئية الطرق بتوسعة واعادة الصيانة بالكوبري بما يتناسب مع حجم الطريق .

وأوضح أهالى قرية بني وركان ، أن الطريق بالقرية يعتبر الممر الرئيسي لــ 7 قرية محيطة، ويعتبر معوق كبير ولا يتم اتخاذ أية خطوات لسرعة انهاء هذه الأزمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36461718
تصميم وتطوير