السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

أهالى قرية منيل الهوشات بمركز طنطا بالغربية يستغيثون من ضعف المياة المستمر

أهالى قرية منيل الهوشات بمركز طنطا بالغربية يستغيثون من ضعف المياة المستمر

 

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالى قرية منيل الهوشات التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية وذلك ضمن معاناة جديدة ضمن سلسلة المعاناة التى يعيشها عدد كبير من اهالى قرى مركز طنطا بسبب ضعف المياة المستمر ، واستغاث العشرات من الاهالى من ضعف المياة المستمر فضلاً عن انقطاعها فى بعض الاماكن بالقرية .
يقول خالد على أحد الاهالى ،القرية بأكملها تعانى من ضعف مياه الشرب منذ عدة اشهر ، مشيراً الى أن المواطن الذى يسكن فى غير الدور الأرضى ، علية بموتور كهربائى لسحب مياه .
فى نفس السياق أكد محمد النجار ، أن سوء حالة ضخ مياه الشرب فى المنازل، يؤدى إلى استعانة أغلب الأهالى بمواتير رفع المياه بشكل دائم ، الأمر الذى يؤدى إلى رفع استهلاك الكهرباء.
من جانبة طالب ادهم الشرقاوى ، المهندس عادل عطية رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالغربية والعضو المنتدب  ، بتشكيل لجنة من جانب الشركة لفحص شكاوى الأهالى لمعرفة الاسباب الرئيسيه التى تمنع وصول المياه إلى المنازل بالقرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33580597
تصميم وتطوير