الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

أهالى قرية منية إبيار يستغيثون بمحافظ الغربية ” القريه ليس بها خدمات ولدينا مشاكل كثيره”

أهالى قرية منية إبيار يستغيثون بمحافظ الغربية ” القريه ليس بها خدمات ولدينا مشاكل كثيره”

  الغربية _  مصطفى النحراوى   

 

وجه  أهالى قرية منية إبيار التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية نداء وإستغاثة للدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وجاء فى إستغاثتهم نحن أهالى قرية منية إبيار التى تعانى منذ زمن طويل من عدم وجود بعض الخدمات الأساسية والضرورية  للقرية مما يتسبب فى معاناة شديدة لأهالى القرية وأوضحوا أن هذه الخدمات تحتاج إلى حل سريع.

اولا، نحن نعانى من عدم وجود طريقة مواصلات مباشرة إلى كفرالزيات وطنطا مما يتسبب فى إرهاق مادى وصحى للأهالى من الموظفين والطلاب وكبار السن .

ثانيا، معاناة أهالى القرية من كبار السن والمرضى من أصحاب المعاشات لعدم وجود مكتب بريد بالقرية.

ثالثاً،  عدم وجود وحدة صحيه بالقرية مما تسبب فى وفاة بعض الحالات الطارئه لعدم سرعة الوصول إلى مستشفى بطنطا لإنقاذ الحاله.

رابعاً، عدم رصف الشوارع الرئيسية بالقرية وهذا يسبب معاناة شديدة للأهالى خاصة فى فصل الشتاء عند تساقط الأمطار وغرق الشوارع لعدم رصفها.

خامسا،  نرجو من معاليكم التكرم بالموافقة على دخول الغاز بالقرية وإلحاقها كمرحلة مع قرية إبيار المجاوره للقرية حيث أنه لا يجوز أن يمر خط الغاز  الواصل لقرية إبيار داخل قريتنا دون توصيله لنا.

وفى نهاية إستغاثتهم ناشدوا الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بفحص مطالبهم المشروعه والتى هى حق من حقوقهم البسيطه لأى قرية فى ظل التطوير الذى تعيشه بلدنا الحبيبه مصر لرفع المعاناة عن اهالي القريه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44197433
تصميم وتطوير