الإثنين الموافق 26 - يوليو - 2021م

أهالى قرية اسديمه بكفر الزيات ” دراس قش الأرز يعرض الأراضى الزراعية المواجهه للبوار ” 

أهالى قرية اسديمه بكفر الزيات ” دراس قش الأرز يعرض الأراضى الزراعية المواجهه للبوار ” 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

إستغاث أهالى قرية اسديمه التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية بالدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خوفاً على تبوير أراضيهم الزراعية وقال كريم مجاهد أحد أهالى القرية ماذا تعنى الجمعيه الزراعيه للمزارعين والفلاحين وفى ظل ظروفنا الحاليه هى حائط الصد الاول لحماية الارض الزراعيه من كافة  المخاطر وحماية المزارعين من عدم ضياع حقوقهم لكن ماحدث ومازال يحدث بالقرية بحوض المنشي 10  يهدد الاراضي الزراعيه المواجهه للموقع بالبوار  أمام أعين مجلس الاداره وكأنهم ليسوا من اهل القريه.
موضحاً انه يتم  دراس قش الأرز من الساعه السادسه مساء إلى السادسه صباحا  حيث تعرضت الأراضى المواجهه إلى اكبر كميه غبار شهدتها قريتنا مما أدى إلى تكوين طبقات من الغبار سوف تؤدى لكارثه حقيقيه وعدم زراعة الارض.
وأشار كريم مجاهد إلى أنه تحدث لأعضاء مجلس إدارة الجمعية الزراعية ومدير الجمعيه وجد أنهم لا يعلمون شيء عن الوضع وقالوا لنا مالناش سلطه قدموا شكوى .
ووجه كريم مجاهد عدة تسأولات أين دور الجمعية في خدمة أهالى القرية وماهو اختصاصتهم  بين الفلاحين والمزارعين مناشداً الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بإنقاذ الفلاحين من تبوير الأراضي الزراعية الخاصة بهم وحفاظاً على الرقعه الزراعية

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52257318
تصميم وتطوير