الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

أهالى قرية إبيار بكفر الزيات يطالبون محافظ الغربية بإفتتاح مكتب بريد القرية بعد تطويره

أهالى قرية إبيار بكفر الزيات يطالبون محافظ الغربية بإفتتاح مكتب بريد القرية بعد تطويره

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالى قرية إبيار التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية  لعدم إفتتاح مكتب الخدمات البريدية الخاص بالقرية وذلك بعد تطويره وتجديده من الرغم من مطالباتهم المستمرة .
وأوضح عدد من الأهالى  أنهم تقدموا بطلب تجديد لمكتب البريد إلا أن الرد كان بأنه سوف يتم نقل أعمال المكتب الى بلد مجاورة على الطريق السريع مكتب كفر الشوربجى فقامت لجنة الزكاة بابيار بتأجير دور كامل بجمعية تنمية المرأة الريفية بالقرية لمدة 3 شهور وتم تسليم مكتب البريد منذ 3 شهور ابريل 2019 وحتى الآن لم يتم نقل المكتب ويقوموا بدفع الايجار والمياة والانارة من لجنة الزكاة. وأشار جمال لطفي مسئول بيت المال بالقرية إلى أنهم عند السؤال عن سبب عدم النقل قالوا انه لابد من تغير العداد من 2 فاس الى 3 فاس وقامت الكهرباء بعمل المقايسة بمبلغ  12242جنيه وارسل البريد مبلغ  11688.60جنيه بعد خصم الضرائب لافتين الي إنهم توجهوا أيضا إلى شركة كهرباء كفر الزيات والتى أبلغتهم أنه تم حساب المبلغ من مديونية مكاتب بريد كفر الزيات.

وفى ظل معاناة الأهالي  وشكواهم المستمرة وذلك دون جدوى يومياً مع وجود بعض حالات الإغماء التى تحدث لكبار السن من شدة إرتفاع درجات الحرارة مناشدين المسئولين بالنظر إليهم بعين الرأفة ووضع حل لتلك الأزمة وحلها فى اسرع وقت .

وناشد الأهالي اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بسرعة التدخل الفورى  لإعادة إفتتاح مكتب البريد مرة أخرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33427355
تصميم وتطوير