الخميس الموافق 28 - يناير - 2021م

أنظمةSAP تقود التحول الرقمي بالمعهد المصرفي

أنظمةSAP تقود التحول الرقمي بالمعهد المصرفي

أنظمةSAP تقود التحول الرقمي بالمعهد المصرفي

 

محمد فاروق

 وقع المعهد المصرفي اتفاقية تعاون مع مؤسسة “ECC ” الشريك لشركة SAP، الرائدة عالمياً في تطوير نُظم وتطبيقات إدارة موارد المؤسسات، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية من أجل تطبيق أنظمة “SAP” داخل المعهد، وذلك في إطار حرص المعهد المصرفي المصري على تنفيذ مشروع التحول الرقمي لجميع اعماله واجراءاته.

 

 

 

وفي هذا السياق، قال السيد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: “في إطار الانتشار والتطورات التكنولوجية المتسارعة، سيتم استبدال أنظمة البرامج الحالية بالمعهد بنظام”SAP” ليكون النظام الأساسي، لنتمكن من تشغيل كافة العمليات تلقائياً بنظام واحد متكامل لتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا وتطوير الخدمات التدريبية.”

 

 

 

ومعرباً عن سعادته بالاتفاقية الجديدة، أضاف السيد نصير: “إن نظام “SAP” يستخدم من قبل العديد من المؤسسات التدريبية والتعليمية لتسهيل أعمالها؛ إذ إنّه يُعتبر نظاماً متكاملاً لربط برامج وتطبيقات المعهد ببعضها البعض، وسيعمل على الارتقاء بأعمالنا وتعزيز الكفاءة في أداء المعهد”.

 

 

 

وستساهم الاتفاقية في تيسير أعمال كافة أطراف العملية التدريبية من محاضرين ومتدربين ومديرين تدريب وموظفي المعهد مما يعزز كفاءة وجودة الخدمات التي يوفرها المعهد المصرفي.

 

 

أنظمةSAP   تقود التحول الرقمي بالمعهد المصرفي  القاهرة في 17 ديسمبر 2019 – وقع المعهد المصرفي اتفاقية تعاون مع مؤسسة "ECC " الشريك لشركة SAP، الرائدة عالمياً في تطوير نُظم وتطبيقات إدارة موارد المؤسسات، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية من أجل تطبيق أنظمة "SAP" داخل المعهد، وذلك في إطار حرص المعهد المصرفي المصري على تنفيذ مشروع التحول الرقمي لجميع اعماله واجراءاته.     وفي هذا السياق، قال السيد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: "في إطار الانتشار والتطورات التكنولوجية المتسارعة، سيتم استبدال أنظمة البرامج الحالية بالمعهد بنظام"SAP" ليكون النظام الأساسي، لنتمكن من تشغيل كافة العمليات تلقائياً بنظام واحد متكامل لتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا وتطوير الخدمات التدريبية."     ومعرباً عن سعادته بالاتفاقية الجديدة، أضاف السيد نصير: "إن نظام "SAP" يستخدم من قبل العديد من المؤسسات التدريبية والتعليمية لتسهيل أعمالها؛ إذ إنّه يُعتبر نظاماً متكاملاً لربط برامج وتطبيقات المعهد ببعضها البعض، وسيعمل على الارتقاء بأعمالنا وتعزيز الكفاءة في أداء المعهد".     وستساهم الاتفاقية في تيسير أعمال كافة أطراف العملية التدريبية من محاضرين ومتدربين ومديرين تدريب وموظفي المعهد مما يعزز كفاءة وجودة الخدمات التي يوفرها المعهد المصرفي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47585617
تصميم وتطوير