الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

أنشيلوتي يعود بإيفرتون من بعيد بتعادل مثير مع اليونايتد في البريميرليج

أنشيلوتي يعود بإيفرتون من بعيد بتعادل مثير مع اليونايتد في البريميرليج

 

كتب روماني برتي

خطف فريق إيفرتون تعادلا قاتلا من أنياب فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البريميرليج ، ليحافظ الشياطين الحمر على وصافة البريميرليج خلف الغريم التقليدي السماوي.
وجاء الهدف الأول من رأسية الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني بعد عرضية من ماركوس راشفورد في الدقيقة 24، أما الهدف الثاني فقد سجله البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة وان بيساكا.
وفي الدقيقة 39 تعرض النجم الفرنسي بول بوجبا لاصابة قوية خرج على اثرها من المباراة وحل بدلا منه البرازيلي فريد، وانتهى الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر.
وفي الشوط الثاني، سجل إيفرتون هدفين متتاليين عبر كلا من عبدالله دوكوروي وجيمس رودريجيز في غضون 3 دقائق فقط وتحديدا في الدقائق 49 و52، ثم سجل سكوت ماكتموناي هدفا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 70 ، قبل أن يسجل التوفيز تعادلا قاتلا عبر دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 95 لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48269752
تصميم وتطوير