الأربعاء الموافق 28 - يوليو - 2021م

أنجلترا تواصل التألق وترسل أنذار شديد اللهجة برباعيه نظيفه فى شباك أوكرانيا

أنجلترا تواصل التألق وترسل أنذار شديد اللهجة برباعيه نظيفه فى شباك أوكرانيا

كتب : محمد سرور

واصل المنتخب الإنجليزي عزف السيموفنيات الرائعه ببطولة يورو 2020 بعد أن أطاح بالمنتخب الأوكراني خارج البطوله وأستطاع التغلب عليه برباعيه نظيفه وحجز مقعد بالدور قبل النهائي لملاقاة المنتخب الدنماركي

وأستطاع المنتخب الأنجليزى أبهار الجميع والفوز باربع أهداف نظيفة
ويحسب للمنتخب الإنجليزي الحفاظ على نظافة شباكه حتى الأن ويواصل الأقتراب من حلم التتويج وتحطيم الأرقام ..

المباراة فى مجملها جاءت حماسيه وأستحوذ فيها المنتخب الإنجليزي على كل مجريات اللعب ويمكن أن نقول أنها مباراه من طرف واحد ..

بدأ الإنجليز التسجيل مبكرا حيث تمكن القائد هارى كين من تسجيل أول أهداف اللقاء فى الدقيقه 4 بعدما تلقى تمريرة رائعة من ستيرلينج ليسدد الكره داخل الشباك معلناً عن الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي ..

واستحوذ الأنجليز على كل شئ داخل الملعب ولكن دون زيادة الأهداف لينتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف دون رد .

وفى الشوط الثاني لم يصمد المنتخب الأوكراني كثيرا
ففي الدقيقة الأولى أرسل لوك شاو عرضية متقنة على رأس هاري ماجواير الذي وضع الكرة برأسية داخل شباك أوكرانيا مسجلا الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي ..

وبعدها بأربع دقائق فقط يرسل رحيم ستيرلينج عرضية رائعة على رأس القائد هاري كين الذي قابلها برأسية مرت بين قدمي حارس أوكرانيا لتعلن عن ثالث أهداف اللقاء لتصبح النتيجه 3 أهداف مقابل لا شيء ..

وفى الدقيقة 63 يتمكن قائد ليڤربول هندرسون من أحراز رابع أهداف اللقاء بعد أن قابل اللكره الركنيه المتقنه التى أرسلها زميله ماونت برأسيه رائعه داخل شباك المنتخب الأوكراني لينتهى اللقاء بفوز المنتخب الإنجليزي برباعيه نظيه والصعود للدور قبل النهائي لملاقاة المنتخب الدنماركي ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52318459
تصميم وتطوير