الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

أنا مليان عيوب وبعتذر.. رسالة وجهها الفنان “محمد ممدوح” لجمهوره

أنا مليان عيوب وبعتذر.. رسالة وجهها الفنان “محمد ممدوح” لجمهوره

صفاء عويضة 

نشر الفنان محمد ممدوح، رسالة لمن انتقدوا طريقة كلامه، ونطقه للحروف، عبر صفحته الرسمية على “الفيسبوك”، وعلق عليها قائلًا:”أنا مليان عيوب وبعتذر للناس اللي ضايقتها نبرة صوتي”، وذلك ردًا على كل من أساء إليه.

ولاقى تفاعلًا كبيرًا من متابعينه وجمهوره الذي أكد خلال في تعليقاته إيمانه بموهبة ممدوح.

وقال عماد عنان معلقا على هذا أن الفنان الموهوب يتعرض لحالة من التنمر وهذه العادات والسلوكيات لا يعرفها دين ولا يؤمن بها مجتمع.

فيما قال خالد جزر، معلقا على منشور “ممدوح” .. “اقولك على حاجه انت كل مشهد بتقدمه بشوفه كأنه رواية لوحده.. استمر وقريبا ان شاء الله هتبقي علامة فارقة في تاريخ السينما والدراما المصرية”.

جدير بالذكر أن “ممدوح” شارك في الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل “ولد الغلابة” بطولة الفنان أحمد السقا، بجانب كل من إنجي المقدم، ومي عمر، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وهو تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصبّاح.

ويقدم شخصية “ضاحي” ضمن أحداث العمل، حيث يتم قتله حرقًا في النهاية على يد أحمد السقا، انتقاما منه ومما فعله بعائلته، كما شارك بمسلسل “تايسون” بطولة الفنان محمد امام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33555841
تصميم وتطوير