الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

أم تقتل طفلها بمعاونة عشيقها فى كفر شكر بالقليوبية

أم تقتل طفلها بمعاونة عشيقها فى كفر شكر بالقليوبية

كتبت / شروق كمال

تجردت أم شابة من مشاعر الأمومة بالقليوبية ، وتستر على عشيقها الذى قام بقتل طفلها وضربه ببلطة فى رأسها أدت إلى لفظ أنفاسه الأخيرة ، وقاموا بإختراع سبب للوفاه وهو أن الطفل كان يلعب أمام المنزل وكدت ان تضربه سياره وتهرب ، وعلى الفور قاموا بدفنه .

حيث تلقى اللواء رضا طبلية إخطارا من الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر يفيد فيه من ورود بلاغ إلى المركز من المدعى ” هيثم . ب . ع ” عاطل ومقيم وسط البلد أول بنها وعم الطفل ” إبراهيم . أ . ب ” 10 سنين الذى توفى من شهر فى حادث سيارة ، ولكن الحقيقة ان الطفل لم يتوفى فى هذا الحادث بل أن امه وعشيقها هم من قاموا بقتله وقاموا بتدبير هذه الحادثة لكى يخفوا جريمتهم الحقيقية .

وعلى الفور قام الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر ومعاونيه النقيب محمود الغزالى بالتحقيق فى هذه الواقعة ، و تم القبض على العشيق المدعو ” محمد أ ي ” وشهرته ” النون ” 25 سنة عاطل ومقيم كفر على ، وبمواجهته قد اعترف المتهم أنه كان على علاقه بالمدعوه ” نادية . م . ع ” 28 سنه ربة منزل ومقيمة بكفر على ، وأنه من قام بإرتكاب الواقعه وقد ضرب الطفل ببلطة فى رأسه وأدى ذلك إلى إصابة كسر ونزيف داخلى بالمخ أدت إلى وفاتة .

وتم ضبط البلطة أداءة الجريمة ، وجارى ضبط الأم الهاربة ، وبإنتظار أمر من النيابة العامة لإستخراج الجثة لإستكمال الإجراءات اللإزمة .

وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 4242 إدارى لسنة 2018 مركز كفر شكر .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35035628
تصميم وتطوير