الثلاثاء الموافق 25 - فبراير - 2020م

أم تتجرد من مشاعر الأمومة وتلقى بطفلتيها من الطابق الرابع بالقليوبية وتنتحر

أم تتجرد من مشاعر الأمومة وتلقى بطفلتيها من الطابق الرابع بالقليوبية وتنتحر

شروق كمال

بعد أن أوصى الرسول علية أفضل الصلاة والسلام فى احاديثة الشريفه بالأم والرحمه بها لأنها هى التى تحملنا فى رحمها تسعة أشهر وتتعب من أجل راحه أبنائه ، وأنها هى التى تحمى أطفالها من أى خطر يهدد حياتهم ، فقد شهدنا منذ قليل واقعة مأساوية تجردت فيها ام من كل مشاعر الأمومة والرحمة وقامت بإلقاء طفليها من شرفة المنزل من الطابق الرابع .. وإلقاء نفسها ورائه بعد ذلك فى محاولة للإنتحار ، وقد أودت لمصرع طفليها بقرية الرملة – بدائرة مركز شرطة بنها ، وتولت النيابة التحقيق .

 

حيث ورد إخطارا للواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها بتلقيه بلاغا من أهالى قرية الرملة بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

 

وعلى الفور إنتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث ، ومن خلال التحريات الأولية تبين سقوط كلا من :
“أسماء م ع” 6 سنوات و”رغدة م ع” 4 سنوات جثتين وإصابة والدتهما “رحاب م ع” ربة منزل 33 سنة بإصابات متفرقة بالجسد.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تبين أن الأم التى ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع تمر بحالة نفسيه عصيبه لكثرة خلافاتها مع زوجها .حيث ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض الواقعة ، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38314944
تصميم وتطوير