الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

أمين مستقبل وطن بالشرقية: بالأرقام لدينا تشكيلات حزبية هي الأقوى بكافة مراكز ومدن المحافظة

أمين مستقبل وطن بالشرقية: بالأرقام لدينا تشكيلات حزبية هي الأقوى بكافة مراكز ومدن المحافظة

صفاء عويضة 

قال الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، أن الحزب استطاع أن يُثبت بالأرقام امتلاكه لقامات سياسية حقيقية على أرض الواقع من تشكيلات حزبية فى كل أرجاء المحافظة بمعدل (20) مركز ومدينة، و (107) وحدة محلية، و(511) قرية، ونجح الحزب في الانتشار والوصول لـ(3890) تابع، بالإضافة لامتلاك الحزب قرابة الـ(100) مقر بكافة أنحاء الإقليم.

واضاف “سليم” في تصريحات صحفية أن أمانة الشرقية نجحت في الوصول بتشكيلاتها الحزبية لتصل إلى العزب والكفور، وصولًا للبدو والأعراب بالظهير الصحراوي، و المداخل والمخارج الحدودية للمحافظة، والتي كانت مهمشة لسنوات عديدة، موضحًا أن الحزب جذب هذه الطبقة، وشارك عدد منها في تقسيمات لجان الـ50 الذي انتهى الحزب بالشرقية منها ليكون لديه قرابة الـ10 ألاف عضو قيادي من مختلف العائلات والشخصيات المؤثرة بكافة المراكز وقرى وضواحي المحافظة، وراعي التمثيل المناسب للمرأة والشباب وذوي الإحتياجات الخاصة.

وأوضح الأمين العام بالشرقية بأن انتشار الحزب لم يأتي من فراغ، مشيرًا أن جميع مقرات الحزب تستقبل طلبات لخدمات المواطنين “وبدورنا نهتم بكل صغيرة وكبيرة وتختص أمانة الشئون البرلمانية التي تضم في عضويتها 28 نائب برلماني في تذليل العقبات التي تُطرح عليها، بالإضافة لدور اللجان المُشكلة بمشاركة كافة الأمانات للتصدي، والمساهمة في إيجاد الحلول الفورية لبعض القضايا و المشكلات، وعادة ما تكون دورها مجتمعي، وخدمي ميداني، كما يحدث من تنظيم معارض مخفضة للسلع الأساسية، وقوافل طبية، وغيرها من مبادرات اليوم الواحد، التي تختص بها الجمعيات الأهلية في المقام الأول، وليس الأحزاب لكننا نعمل بها فى الوقت الحالى لمساندة توجهات القيادة السياسية التي ترى وتعي متطلبات المرحلة”.

وأكد سليم أن الحزب تواجد بقوة خلال فاعليات خدمية واجتماعية وإنسانية وكان أول المشاركين في مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإفتتاح مجمع عيادات ساهم فعليًا في رفع الضغط عن مستشفيات مدينة الزقازيق ويقدم خدمة جيدة يشهد عليها حاليًا مواطني المدن والقرى المجاورة لها.

وشدد “سليم” على أن الحزب وضع المواطن الشرقاوي محدود الدخل في قمة أولوياته وفاعلياته، ووقف بجواره في كافة الازمات التي مرت عليه، بدأ من ارتفاع أسعار بعض السلع، وصولًا لإقامة المشاريع للأسر الأكثر احتياجًا وتوزيع المستلزمات الضرورية بتخفيضات يدعمها الحزب.

وأشاد أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية، بجهود شباب الحزب الذين يمثلون مصدر قوته ودليل تصدره، بعدما ساهموا بكل همة ونشاط في فاعليات الحزب الخدمية، علاوة على ارتفاع وعيهم السياسي والاقتصادي نتيجة لحضورهم الندوات والمحاضرات التي ينظمها الحزب لتقديم شباب مثقف سياسيًا يقف كظهير للوطن في هذه المرحلة الحرجة.

ووعد “سليم” خلال تصريحه بتقديم المزيد للمواطن وتوسيع قاعدة العضوية وضم عدد أكبر من الشباب في سابقة لم تحدث لأي حزب سياسي بمحافظة الشرقية التي يزيد عدد سكانها عن 8 مليون نسمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33525700
تصميم وتطوير