السبت الموافق 15 - ديسمبر - 2018م
//test

أمين لجنة المحليات ل”مستقبل وطن” يعقد إجتماع ب”مشتول السوق” لعرض خطة الحزب

أمين لجنة المحليات ل”مستقبل وطن” يعقد إجتماع ب”مشتول السوق” لعرض خطة الحزب

صفاء عويضة 

 

 

 

 

استقبلت هيئة مكتب أمانة حزب مستقبل وطن بمشتول السوق، لجنة متابعة الأمانة العامة للحزب بالمحافظة، بقيادة الأستاذ عبدالدايم عبدالحميد غانم، أمين المجالس المحلية وامشرف المتابعة على أمانة مشتول السوق، والأستاذ هاني ربيع، أمين الحزب بمشتول السوق، وذلك للوقوف على آخر المستجدات في سير فاعليات الحزب بالمركز، ومتابعة خطط الأمانات النوعية بالمركز.

وناقش الاجتماع استكمال تشكيلات هيئات مكاتب الأمانة بالمركز والوحدات المحلية والقرى، وحث الأمانات النوعية على ضرورة تفعيل الاجتماعات الدورية للأمانة والمشاركة الفعالة في فعاليات الحزب المختلفة.

كما وجهت لجنة المتابعة بضرورة التواصل مع أمانة العضوية بالمحافظة وفتح باب العضويات أمام المواطنين واستقطاب كوادر حزبية من فئات المجتمع المختلفة، إلى جانب تفعيل دور المرأة والشباب لتوسيع القاعدة الشعبية للحزب بالشارع الشرقاوي.

كما تابعت اللجنة مدى إقبال المواطنين على معارض المستلزمات المدرسية المخفضة، والوقوف على آخر المستجدات في الفاعليات التي أقرها الحزب للفترة المقبلة، ومنها سداد ديون الغارمات ودفع المصروفات المدرسية لغير القادرين، وإطلاق القوافل الطبية والمركزية بالمدينة والقرى.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26826819
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com