الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

أمين كوم حمادة بحزب المحافظين: محطة أتوبيس المركز في طي النسيان

أمين كوم حمادة بحزب المحافظين: محطة أتوبيس المركز في طي النسيان

على حسين صبح

 

قال أحمد قميحة، أمين مركز كوم حمادة بحزب المحافظين في محافظة البحيرة، إن محطة الأتوبيس التابعة لشركة وسط وغرب الدلتا و الموجودة بالمركز في طي النسيان منذ أن تم نقلها إلى مجمع مواقف خلف المحكمة، حيث أن المكان المخصص لها ضيق ولا يتسع وقوف الأتوبيسات رغم قلة عدادها .

 

وأضاف “قميحة” أن المحطة تكاد تكون متوقفة لأنها ليس بها سوى ثلاثة أتوبيسات، لا تعمل سوى ثلاث رحلات يوميا، من كوم حمادة دمنهورإلى الإسكندرية تبدأ أول رحلة في الساعة السادسة لكن من الإسكندرية إلى دمنهور لا يوجد أوقات محددة.

 

ويطالب أمين مركز كوم حمادة، هشام أمنة محافظ البحيرة بضرورة زيادة عدد الإتوبيسات وتنظيم مواعيد رحلات موزعة علي مدار اليوم وإيجاد مكان مناسب يصلح موقف لتلك الأتوبيسات حتى نخفف عن كاهل طلاب الجامعات والموظفين، مشيراً، إلي معانة المواطنين من أرتفاع أسعار الأجرة في وسائل النقل الأخرى.

 

وأشار “قميحة” علي ضرورة استحداث خطوط جديدة من القاهرة إلي طنطا موضح، أن استقرار تلك الخطوط والالتزام بمواعيد ثابتة سيجعل أعداد كبيرة من مواطنين كوم حمادة يلجأ إليها مما سيكون له اثر طيب على الشركة وستحقق أرباح معقولة تجعل أستمرارها أمر حتمي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45847348
تصميم وتطوير