الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

أمين عام القومي لأسر الشهداء يُعلن فتح باب التقدم لموسم العمرة

أمين عام القومي لأسر الشهداء يُعلن فتح باب التقدم لموسم العمرة

على حسين صبح

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء بتقديم كامل الدعم والرعاية لأسر الشهداء والمصابين، أعلن السيد اللواء أ.ح “محمد عبدالمنعم ” أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، عن فتح باب التقديم لموسم العمرة للمستفيدين بخدمات المجلس .

وقال أمين عام المجلس أنه قد تقرر قتح باب التقديم لموسم العمرة لأسر الشهداء والمصابين المقيدين بقواعد بيانات المجلس في الفترة من 25 نوفمبر حتى 5 ديسمبر 2019.

وصرح “عبدالمنعم” بأن الإختيار سيكون بنظام القرعة العلنية المباشرة من بين المتقدمين طبقاً لشروط السن والقيد، مضيفاً أنه يحق لكل أسرة شهيد أن يتقدم منها فرد واحد بشرط عدم الحصول على أي رحلات حج أو عمرة قبل ذلك .

وعن شروط التقديم أكد “عبدالمنعم” أن باب التقديم مفتوح لجميع أسر الشهداء والمصابين الذين فوق سن 45 عاماً للإناث و 21 عاماً للذكور على أن يكون موقفهم القانوني سليم ويتمتعون بكافة مزايا وخدمات المجلس .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48441961
تصميم وتطوير