السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

أمين شباب الناصري بالمنيا .. منتدي شباب العالم يبعث فينا الأمل نحو مستقبل أفضل

أمين شباب الناصري بالمنيا .. منتدي شباب العالم يبعث فينا الأمل نحو مستقبل أفضل

أمين شباب الناصري بالمنيا .. منتدي شباب العالم يبعث فينا الأمل نحو مستقبل أفضل

كتب:احمد المظهر

قال محمد علي عبد المنعم أمين شباب الحزب الناصري بالمنيا وعضو أمانة الشباب المركزية ، انه وصل الان الرئيس عبد الفتاح السيسي قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ لافتتاح منتدي شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 الي 17 ديسمبر والمنعقد بشرم الشيخ ، هو منتدى حواري شامل يبعث في الشباب الأمل نحو السعي لمستقبل أفضل للنهوض بالدولة المصرية .

 

 

وأضاف ” عبد المنعم ” أن منتدى الشباب ما هو الي وسيلة لتواصل الشباب مع بعضهم البعض واجتماع القيادة السياسية الحكيمة مع الشباب لبحث سبل النهوض بالدولة والإستماع إلي مشاكل الشباب وارائهم واقتراحاتهم واخذ توصيات تسير عليها الحكومة في الفترات القادمة .

 

 

مضيفا الي أن مصر هي ملتقي الحضارات ونقطة التلاقي بين الثقافات المختلفة علي مر العصور ما انعكس علي طبيعة الهوية المصرية التي تتسم بالتنوع والتباين مابين الجذر المتنوعة ، وان المنتدى هو انعكاساً لنجاح الدبلوماسية المصرية ، ورسالة سلام من أرض السلام ، تدعو إلي الوحدة بين شعوب العالم ، ويتضمن المنتدي ثلاث محاور وهي ( السلام – التنمية – الإبداع ) وهو فرصة كبيرة للقاء صانعي القرار وملتقي الثقافات والحضارات المختلفة لشباب العالم .

 

 

وأشار ” عبد المنعم ” انه تم ترشيحه من الحزب العربي الديمقراطي الناصري لتمثيل الحزب بالمنتدي مع وفد من أمانة شباب المحافظات بالحزب وبحضور تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين المكونة من 25 حزب سياسي وبعض السياسيين ، للمشاركة في الحوار المجتمعي بمنتدي الشباب.

 

 

مشيرا الي أن عروس الصعيد ” المنيا ” لها بصمة داخل المنتدي بحضور العديد من شبابها ذوي الجنسيين وايضا صعيد مصر من شمال الصعيد وجنوب الصعيد ، وهذا ما يدل ان الدولة تتهم بالصعيد والعمل علي مشاركة شباب الصعيد في صنع القرار ومشاركة الدولة في اعمالها .

 

 

يأتي ذلك في اطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعمل حوار مجتمعي مع الشباب للاستماع لهم ولافكارهم ومقترحاتهم والعمل علي تثقيفهم سياسيا واجتماعيا وثقافيا للنهوض بالدولة المصرية والسعي علي مشاركة الدولة أعمالها والوقوف بجانبها للتصدي للشائعات المغرضة والتصدي لكافة أعمال العنف والتخريب ونقل الخبرات العلمية لبعضنا البعض .

 

 

أمين شباب الناصري بالمنيا .. منتدي شباب العالم يبعث فينا الأمل نحو مستقبل أفضل

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47468056
تصميم وتطوير