السبت الموافق 22 - يناير - 2022م

أمين حماة الوطن بالبحيرة: المواطن على رأس أولوياتنا

أمين حماة الوطن بالبحيرة: المواطن على رأس أولوياتنا

البحيرة – هند فاروق

وقع حزب حماة الوطن بقيادة محمود أشرف أبو النصر، مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة للحزب، والدكتور فضل الله محمد إسماعيل، أمين عام الحزب بمحافظة البحيرة، ومحمد الحوفي، أمين التنظيم، والدكتورة صفاء حمدي براغيث، مساعد أمين عام المحافظة والمشرف العام على اللجنة الصحية بالبحيرة، برتكول تعاون مشترك، مع الدكتورة غادة أبو زيتحار ” أستشاري طب الأطفال وحديثي الولادة” لتوفير مزيد من الرعاية الصحية وتخفيف الأعباء على المواطنين البسطاء والتكفل بهم حتى يصلوا إلى صحة جيدة تقودهم إلى حياة أفضل.

 

جاء العقد متضمنًا خصم 50% على قيمة الكشف، والكشف الدوري المجاني على أطفال دار الأيتام “بنين – بنات” بالأبعادية والأيتام بتحسين الصحة.

 

وأبدى أمين عام الحزب بالبحيرة، سعادته بالتعاون مع إحدى العيادات الكبري بمدينة دمنهور والتي تمثل دور الحزب لخدمة الموطنين البسطاء بالمحافظة وهو أهم دعائم الدولة المصرية ومساندة خطة التنمية المستدامة والمستهدف منها الحفاظ على صحة المواطنين ودعم خطط التنمية في مصر 2030، مؤكدًا تسخير جميع إمكانيات الحزب لصالح قطاع الصحة للاهتمام بكافة المواطنين.

وأكد الدكتور فضل الله محمد إسماعيل، أن الحزب اكتسب شعبية كبيرة لدى المصريين وأصبحت أقدامه راسخة وثابتة بالشارع السياسي، بفضل المشاركة والتشجيع من الكوادر التي تتزايد بشكل مستمر داخل الحزب.

وأشار إسماعيل، إلي أن الحزب يواصل جهده المتواصل والعطاء الذي لا ينفذ أبدًا في خدمة المجتمع لتوفير مزيد من الرعاية الصحية وتخفيف الأعباء على المواطنين البسطاء والتكفل بهم حتى يصلوا إلى صحة جيدة تقودهم إلى حياة أفضل.

 

وأكدت الدكتورة صفاء حمدي براغيث، أن الخطة الاستراتجية الطموحة لدعم المواطنين البسطاء بمحافظة البحيرة والتخفيف عن كاهلهم وهو هدف من أهداف التنمية المستدامة لمصر، موجهة الشكر للفريق جلال هريدي ولجميع قيادات وشباب وكوادر حزب حماة الوطن على هذه المبادرة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57009474
تصميم وتطوير