السبت الموافق 27 - نوفمبر - 2021م

أمين  حماة الوطن الإسكندرية : القيادة السياسية حققت انجازات عديدة و المشروعات القومية انعكست على حياة المواطنين

أمين  حماة الوطن الإسكندرية : القيادة السياسية حققت انجازات عديدة و المشروعات القومية انعكست على حياة المواطنين

إيناس سعد

 

 

صرح  محمد مجاهد، أمين عام حزب حماة الوطن بالإسكندرية إن توليه أمانة الحزب يعد تكليفًا وليس تشريفًا، مُشيدًا بالإنجازات التي حققتها الدولة المصرية

والقيادة السياسية في الفترة الماضية، وإنعكاس المشروعات القومية على حياة المواطنين، ومنها مبادرة حياة كريمة وتكافل وكرامة اللتان كان لهما

أثر في حياة المواطن البسيط.مؤكدا  خلال كلمته، أن العمل الحزبي يجب أن يتواكب مع متطلبات المرحلة، كي يشكل وعي الشباب ويستكمل نهضة الوطن ويساند الدولة المصرية.

 

 

وأشار أمين حماة الوطن بالإسكندرية إلى أن إعادة هيكلة أمانة الإسكندرية ليست هدفا بل ضرورة لتأسيس وبناء الحزب على قاعدة اجتماعية سياسية ملموسة وفقًا لمنهج تنظيمي قابل للتطور يستوعب الكوادر المتميزة بمختلف المجالات.

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمها حزب حماة الوطن قطاع غرب الدلتا وأمانة الإسكندرية بعنوان “شكرًا سيادة الرئيس”، مساء اليوم السبت، بحضور قيادات الحزب والجهات التنفيذية بالإسكندرية والبحيرة وعدد من نواب البرلمان وممثلو منظمات المجتمع المدني، وتأتي الاحتفالية بالتزامن مع تدشين مقر الحزب الرئيسي بالإسكندرية وإعادة هيكلة أمانة الإسكندرية.

 

 

وقال اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بالحزب، أن الضمان الوحيد لمستقبل وطننا مصر هو الوحدة الحقيقية متقدمًا بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لتحقيقه الأمن والاستقرار، وإعادة دور مصر الرائد في المنطقة، وإعادة الأمل في نفوس المصريين، وبناء جمهورية جديدة بمنظومة قيم حقيقية.

 

 

وفيما اوضح  اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب “حماة الوطن”، أن الوطن والمواطن هم أساس عمل حزب حماة الوطن، فالحزب لا يريد شئ سوى توفير الخدمات الحقيقة للمواطنين، وبالفعل بدأت ظهور تلك الخدمات على أرض الواقع.

وأشاد نصير بمشروعات الدولة التي تستهدف المواطن المصري البسيط، مضيفًا أن دور الأحزاب السياسية هو دعم الدولة بكل قوة، ومساعدة القرى الأولى بالدعم، وأن حزب حماة الوطن من الأحزاب التي استطاعت الوصول للقرى في أسوان لتقديم الدعم للمواطنين عقب موجة السيول الأخيرة.

ودعا نصير القائمين على العمل الحزبي إلى المشاركة المجتمعية التي تعود بالنفع على المواطن المصري، ودعم الدولة وأجهزتها حتى تستطيع تلبية احتياجات المواطنين.

 

 

وذكر الكاتب الصحفي مصطفى بكري، أن الدولة المصرية تواجه تحديات كبرى في الداخل والخارج، ورغم ذلك رئيس الجمهورية له إنجازات ملموسة على أرض الواقع، من بينها إنقاذ مصر من حرب أهلية طاحنة، وتعد التجربة المصرية علامة مهمة في المنطقة.

 

 

وشهدت الاحتفالية حضور الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، واللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، واللواء طارق عبد الباعث بركات رئيس أمانات شمال وغرب الدلتا، والأستاذ محمد مجاهد أمين عام الحزب في الإسكندرية والدكتور أحمد العطيفي، أمين عام التنظيم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55531634
تصميم وتطوير