الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

أمن طوخ يضبط 3 مسجلين خطر لإتجارهم بالمواد المخدرة

أمن طوخ يضبط 3 مسجلين خطر لإتجارهم بالمواد المخدرة

كتبت / شروق كمال

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ من ضبط 3 عاطلين بحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجهم على عملائهم ، وتم التحفظ على المضبوطات وجارى عرضهم على النيابة .

حيث ورد إخطار للواء رضا طبلية  من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد فيه بنجاح ضباط وحدة مباحث المركز فى إلقاء القبض على كلا من ”
المدعو ” سمير ع ر ”  35 سنه عاطل ومقيم بزاوية بلتان – دائرة المركز ، السابق اتهامه في قضية مخدرات ، وذلك حال قيادته مركبة توك توك رقم ق م و 4965 ملكه وبحوزته سلاح نارى طبنجة معدلةعيار 9 مم بدون أرقام بخزينتها عدد 2 طلقة من ذات العيار ، كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن 20 جرام ،مبلغ مالى بقيمه 135 جنيه وهاتف محمول .

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7320  ادارى مركز طوخ .

وكذلك المدعو ” صابر ع ع” 19 سنه عاطل ومقيم ببلتان دائرة المركز والسابق اتهامه في قضية مخدرات ، لحيازته سلاح ناري بندقيه خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار، وذلك بقصد الدفاع عن النفس ،وحرر عن ذلك المحضر رقم 6643 إدارى مركز طوخ .

وأخيرا ضبط المدعو ” محمود ع ع ” وشهرته ” محمود ابوخيشة ” 32سنه عاطل ومقيم بكفر الرجالات – دائرة المركز ،والسابق اتهامه في عدة قضايا ( مخدرات سرقة ) ، وبحوزته سلاح نارى فردخرطوش محلي ،طلقة من ذات العيار ،كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 20 جرام ،مبلغ مالى يقدر ب120 جنيه وهاتف محمول .
وذلك بغرض الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه ، على الفور تحرر عن ذلك المحضر رقم 7244 إداري مركز طوخ .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43965973
تصميم وتطوير