الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

أمن شربين يلقي القبض على بلطجية حاولوا الإعتداء على سيارة طالبات

أمن شربين يلقي القبض على بلطجية حاولوا الإعتداء على سيارة طالبات

كتب – وليدعبداللطيف

 

قام مجموعه من البلطجيه صباح اليوم بالاعتداء على سيارة اجرة  تحمل إحدى الطالبات لنقلهم الى مدرستهم بمدينه شربين مما تسبب فى كسر زجاج السيارة واصابه بعض الطالبات اصابات طفيفه .

 

حيث تلقى العميد رضا الشناوى مأمور مركز شربين بلاغاً من اهالى احدى طالبات قرية كفر الحطبه بقيام بعض البلطجية من قريه الدبوسي التابعه الى نفس المركز باستيقاف سياره نقل الطالبات وكسر زجاج السياره من أجل الاعتداء عليهم ، وتم اصاباتهم اصابات طفيفه نتجه لكسر زجاج السيارة وفرار السائق لتجنب الاعتداء عليهم .

 

ويأتى ذلك بسبب مشاحنات بين قريتى ” الحطبه – والدبوسي ” مستمرة طيال سنين طويله من قبل مجموعه من البلطجية في البلدين ، والجانى فى هذة المشاحنات الابرياء من الطالبات والطلاب  .

 

وفى ظل حرص مركز شرطه المدينه على توفير الامن للمواطنين ، قام مأمور المركز بالبحث عن الجناه ، فقام بالقاء القبض على اثنين من المشتبه فيهم ، وتحرير محضر بالواقع ، وحجزهم بالقسم لحين عرضهم على النيابه غداً .

 

فيما تقوم دوريات أمنيه بتمشيط الطرق الفرديه التى تسبب خطر على المواطنيين ، وتكثيف الجهود لمرتكبى  الاعمال الطائشه التى تقوم بترويع الاهالى .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34299631
تصميم وتطوير