الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

أمن دمياط يلقي القبض علي 3 أشخاص لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

أمن دمياط يلقي القبض علي 3 أشخاص لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

دمياط – سلامة حجازي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط القبض على 3 متهمين وبحوزتهم 250 جرام هيروين و9 كيلو بانجو و500 جرام حشيش و3 أسلحة نارية، وذلك أثناء مداهمة حملة أمنية مكبرة لقرية الشعراء مركز دمياط.

وتمكنت الحملة التى قادها العميد حسام الباز رئيس إدارة البحث الجنائى، والعقيد محسن نجيب وكيل إدارة البحث الجنائى، والمقدم على عامر رئيس مكتب مكافحة المخدرات، والرائد محمد سمير رئيس مباحث مركز دمياط، وأشرف عليها اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط من ضبط كلا من ” ك.ا” و”ب. ا” و”م. ص” وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وهواتف محمولة ومبالغ مالية متحصلات بيع، وتم تحريز المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لعرض المتهمين الثلاثة على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42887910
تصميم وتطوير