السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

أمن المنيا ينجح في إعادة جثمان كاهن بعد سرقتة 11 يوم من مقابر الأقباط بمغاغة

أمن المنيا ينجح في إعادة جثمان كاهن بعد سرقتة 11 يوم من مقابر الأقباط بمغاغة

المنيا محمود عشري

أعلنت اليوم مطرانية مغاغة والعدوة للأقباط الأرثوذكس بشمال محافظة المنيا، عن رجوع جثة القمص جرجس القمص إبراهيم البسيط كاهن كنيسة مارجرجس بقرية جزيرة شارونة بمدينة مغاغة بعد سرقة. جثة الكاهن من المقابر منذ 11 يوما.

وذكر البيان الصادر عن مطرانية مغاغة والعدوة ، اليوم، بتقديم الشكر للعناية الإلهية التي ساعدت على عودة جثمان المتنيح القمص جرجس إلى المدفنة الخاصة به بمقابر العائلة بقرية شارونة شرق البحر بمدينة مغاغة شمال المنيا ، كما نشكر أجهزة الأمن بالمحافظة، على استجابتها السريعة ومتابعتها للبلاغ المقدم من الأسرة، وكذا البيان الصادر عن المطرانية بشأن سرقة الجثمان.

وخص البيان بتقديم الشكر للأجهزة الأمنية ومركز شرطة مغاغة ، وجهاز الأمن القومي والامن الوطني والمباحث الجنائية والأمن العام لمجهوادهم المتواصل منذ سرقة جثمان الكاهن في يوم 13 من هذا الشهر، وعودته يوم 24 الجاري.

 

 

وأكد أنه تم معرفة الجناة والقبض عليهم، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق معهم، وعودة الجثة بعد مرور 11 يوما من سرقتها من المدفنة.

 

 

 

وذكر البيان بتوقيع الأنبا أغاثون الأسقف العام لكرسي مغاغة والعدوة، علي أن الدور الذي بذلته الأجهزة الأمنية بالمحافظة يدل علي اليقظة والقدرة للتصدي لهذه الجريمة ومرتكبيها وفرض سلطة القانون علي الخارجين عليه وعودة الهدوء والسلام للمجتمع ولأسرة المتنيح والكنيسة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44142415
تصميم وتطوير