الأربعاء الموافق 10 - أغسطس - 2022م

أمن القليوبية ينجح فى ضبط متهمى قاتل شاب وإصابة آخرين بمشاجرة بقليوب

أمن القليوبية ينجح فى ضبط متهمى قاتل شاب وإصابة آخرين بمشاجرة بقليوب

شروق كمال

ألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية، القبض على المتهمين في واقعة قتل شاب وإصابة والدته وشخص آخر أثناء تدخله للدفاع عن الثانية بطلق ناري إثر مشاجرة بمنطقة سيدى عبدالرحمن بدائرة قسم شرطة قليوب، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة بالتحقيق والتى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

فالواقعة تعود حين تلقى الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم قليوب اخطارا من أهالى الدائرة يفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد، وعلى الفور جرى إخطار اللواء محمد اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية واللواء محمد عنان مدير إدارة البحث الجنائي.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة شاب يدعى «طاهر م» إثر أزمة قلبية في مكان الحادث، وتم نقلة إلى مستشفى قليوب.

 

حيث قررت جهات التحقيق بقليوب التصريح بدفن جثة شاب عقب إنتهاء مناظرة الطب الشرعى، وطلبت تحريات مباحث القسم حول الواقعة والإستعلام عن حالة المصابين، كما طلبت سرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة.

 

و قال شهود عيان في الواقعة إن المتهمين شقيقان وهما من جيران المجنى عليه والمصابين، وهربا بعد الحادث، حيث حدثت مشادة كلامية بين شقيق المجنى عليه وأحد المتهمين تطورت إلى مشاجرة، ولدى تدخل المجنى عليه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بسكتة قلبية.

وأضاف شهود العيان أن شقيق المتهم الأول قام هو الآخر بإطلاق عدة أعيرة نارية وأصاب والدة المجنى عليه في قدمها كما أصاب شخصا آخرا أثناء تدخله للدفاع عن المجنى عليها وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم فيما فر المتهمان هاربين من مكان الحادث.

 

وأكد جيران المجنى عليه أن المتوفى شاب متزوج ولديه طفلة تدعى «آيسل» وأن زوجته حامل في طفلهما الثانى ووالدته المصابة مريضة سكر وأن إصابتها بالخرطوش في قدمها ستؤدى إلى بتر ساقها نظرا لأنها سيدة كبيرة في السن، كما أن والد المجنى عليه مريض وملازم الفراش لإصابته بجلطة، مطالبين بضرورة القصاص من المتهمين.

 

وأضافت التحريات أن مرتكبى الواقعة شقيقان وهما من جيران المجنى عليه وأطلقا عددا من الأعيرة النارية على المجنى عليه وأسرته، وأصيبت والدته بطلق نارى في القدم وأصيب أحد الجيران وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم، وتم ضبطهما.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63525118
تصميم وتطوير