الجمعة الموافق 16 - أبريل - 2021م

أمن القليوبية ينجح فى ضبط عاطلين قبل ترويجهم ل 235 قرص و 700 جم من مخدر الشادو

أمن القليوبية ينجح فى ضبط عاطلين قبل ترويجهم ل 235 قرص و 700 جم من مخدر الشادو

 

شروق كمال

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط على عاطلين قبل ترويجهم ل700 جم من الشادو و 235 قرص مخدر على أوساط الشباب بدائرتى قسم أول شبرا الخيمة ومركز القناطر الخيرية ، وعلى الفور حرر عن ذلك المحاضر اللإزمة ، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة العامة التحقيق .

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية واللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى أخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة أفاد فيه من نجاح ضباط وحدة مباحث القسم من القبض على المدعو ” أحمد ع ” سن 34 عاطل ومقيم بيجام ـ دائرة القسم ، وبحوزته ” 235 قرص مخدر وهاتف محمول ومقمص ” .
وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للإتصال بعملائه ، والمقص ليساعده فى بيع تجارته .

وأيضا تلقى مدير الأمن إخطارا من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية يفيد فيه من ورود معلومة للمركز تفيد بقيام عاطل ببمارسة نشاطا إجراميا بالإتجار فى المواد المخدرة .
وعقب تقنين الإجراءات ، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز القناطر الخيرية من ضبط المدعو ” وحيد م ” سن 36 عاطل ومقيم الشرقاوية ، وبحيازته 700 جم من مخدر الشادو و 300 جنية وهاتف محمول .
وبالتحقيق مع المتهم أقر بحوزته للمضبوطات بغرض الإتجار والهاتف المحمول للإتصال بعملائه والمبلغ المالى حصيلة تجارته الإثمة .

وحرر عن ذلك المحاضر اللإزمة وتولت النيابة العامة التحقيق .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49501018
تصميم وتطوير