السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

” أمن القليوبية ” يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة لربة منزل مذبوحة

” أمن القليوبية ” يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة لربة منزل مذبوحة

شروق كمال

 

 

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قليوب، جهودها لكشف غموض مقتل ربة منزل ملقاه على طريق بين قريتى عرب جلال وصنافير بالدائرة ، وتم نقل الجثة لمستشفى قليوب العام وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بسرعة كشف غموض الواقعة وعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

 

 

حيث تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية و اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة قليوب أفاد فيه عن تلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة ربة منزل مذبوحه وملقاة على جانب الطرق وسط الزراعات بين قريتى عرب جلال وصنافير دائرة المركز.

 

 

انتقل على الفور المقدم طه حسين ومعه ضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة ، ومن خلال مناظرة الجثه تبين أنها لربة منزل وبها ذبح من الرقبه وترتدى ملابسها كاملة، ولم يعثر معها على أوراق تثبت شخصيتها وجارى تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47276598
تصميم وتطوير