السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

أمن القليوبية يضبط 3 عاطلين بطوخ وقليوب وشبين القناطر لحيازتهم أسلحة نارية 

أمن القليوبية يضبط 3 عاطلين بطوخ وقليوب وشبين القناطر لحيازتهم أسلحة نارية 

كتبت / شروق كمال

نجحت مباحث القليوبية ، فى إسقاط 3عاطلين بحيازتهم أسلحة نارية وعدد من الذخائر ومبلغ مالى ، وذلك بغرض الدفاع عن النفس ، وتولت النيابة التحقيق .

 

حيث تلقى اللواء طارق عجيز مدير امن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى عن تلقيه إخطارا من الرائد احمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة من إلقاء ضباط وحدة مباحث مركز طوخ القبض على المدعو ” شادى ا ا” 20 سنة عاطل ومقيم بمشتهردائرة المركز ،و المحكوم عليه في قضية مخدرات بالسجن 5 سنوات وغرامة 5000 جنيه بجلسة 15/5/2019م وبحوزته سلاح ناري بندقيه خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار .وبمواجهته أقر بحيازتة للسلاح بقصد الدفاع عن النفس
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8895 ادارى مركز طوخ .

 

وإخطار آخر من النقيب إسلام مسعد رئيس مباحث مركز شرطة قليوب يفيد من تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المدعو ” حسام م م ”  27سنة عاطل ومقيم بميت حلفا – دائرة المركز، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع ، وذلك بقصد الدفاع عن النفس ،و حرر عن ذلك المحضر رقم 19 أحوال مركز قليوب .

 

وأخيرا أستقبل مدير الأمن إخطارا من النقيب أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من قيام ضباط وحدة المباحث  بجوله داخل الدائرة و إسقاط المدعو ” كامل ا م ”  19 سنة عاطل ومقيم بكفر طحا – دائرة المركز ، و مطلوب ضبطه واحضارة في قضية شروع في سرقة مركبه توك توك .
وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار ، بقصد الدفاع عن النفس. وعلى الفور حرر عن ذلك المحضر رقم 16 أحوال المركز بتاريخ اليوم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34261474
تصميم وتطوير