الثلاثاء الموافق 21 - مايو - 2019م

أمن القليوبية يضبط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجهم على عملائهم

أمن القليوبية يضبط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجهم على عملائهم

 

كتبت _ شروق كمال

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على 3 عاطلين كان بحوزتهم أسلحة نارية وعدد من الذخائر و250 قرص مخدر و 40 جم من الحشيش وذلك يغرض الإتجار ، وتم ضبط المضبوطات والتحفظ عليها .

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث عن تلقية بلاغا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة يفيد فيه من تمكن ضباط وحده مباحث قسم ثان شبرا الخيمة فى إسقاط المدعو ” محمد ش ش ” سن 40 عاطل ومقيم بهتيم – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة ، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي وعدد 2 طلقة من ذات العيار .. وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 247/22 لسنة 2019 م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة .

وأيضا تلقى مدير الأمن إخطارا من الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر يفيد من نجاح ضباط وحدة مباحث مركز كفر شكر من القبض على المدعو ” شريف م م ” سن 30 عاطل ومقيم جمجرة الجديدة – دائرة مركز بنها، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكميه من مخدر الحشيش تزن حوالى 40 جرام ومبلغ مالى 160 جنيه وهاتف محمول .
وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه .
وعلى الفور تحرر عن ذلك المحضر رقم 1121 لسنة 2019 م جنح مركز كفر شكر

وأخيرا إخطار من الرائد مروان الحسينى رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية يفيد فيه من قيام ضباط وحده مباحث مركز القناطر الخيريه من ضبط المدعو ” عبد العزيز س ع ” سن 26 عاطل ومقيم الخرقانية – دائرة المركز ، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار وعدد ( 250 ) قرص مخدر ومبلغ مالى 385 جنيه وهاتف محمول .
وبمواجهته أقر بحيازته للأقراص المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه .
و تحرر عن ذلك المحضر رقم 3054 لسنة 2019 م جنح المركز .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 30922774
تصميم وتطوير