السبت الموافق 29 - يناير - 2022م

أمن القليوبية تضبط هاربين من تنفيذ أحكام وبحيازتهم  أسلحة نارية ومواد مخدرة

أمن القليوبية تضبط هاربين من تنفيذ أحكام وبحيازتهم  أسلحة نارية ومواد مخدرة

شروق كمال

تمكنت قوة شرطية من ضباط مباحث وحدة مركز الخانكة ، من القبض على متهمين هاربين من تنفيذ أحكام جنائية ومطلوب ضبطهم ، وكان بحيازتهم أسلحة نارية وطلقات غير مرخصة ومواد مخدرة ومبالغ مالية حصيلة الإتجار ، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ،وجارى عرضهم على النيابة العامة .

حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية  أخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى عن تلقية بلاغا من العميد شريف إلهامى مأمور مركز شرطة الخانكة أفاد فيه عن نجاح قو شرطية من ضباط مباحث مركز الخانكه فى ضبط كلاً من :-
– مصطفي م ا سن 23 عاطل ومقيم بشرق السكه الحديد – أبو زعبل – دائرة المركز .. السابق إتهامه في خمس قضايا ( قتل – مخدرات – سرقه ) جنايات مركز الخانكه قتل والمقضي فيها بإحالة أوراقه إلى فضيلة مفتى الديار المصريه بجلسة 18/1/2020م والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات ،وبحوزته الآتى( بندقيه آليه عيار 7.62 × 39بخزينتها عشر طلقات من ذات العيار – كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 100 جرام – مبلغ مالى 500 جنيه هاتف محمول ) .

 

وأيضا ضبط محمد ب ص وشهرته ” حماصا ” سن 28 عاطل ومقيم بالقشله– دائرة المركز .. السابق إتهامه في ست قضايا ( مخدرات – سلاح ) والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل ، وبحيازته الآتى ( فرد خرطوش محلى الصنع وثلاث طلقات من ذات العيار – كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 50 جرام هاتف محمول ) .

 

 

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الإتجار والآسلحه الناريه لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهواتف للإتصال بعملائهما

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57210488
تصميم وتطوير