الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

أمن الغربية ينجح في منع إقامة أكبر سوق بقطور

أمن الغربية ينجح في منع إقامة أكبر سوق بقطور

هاني حسين 

نجحت مديرية أمن الغربية برئاسة اللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية اليوم الجمعة بالتنسيق مع مركز شرطة قطور واللواء دكتور محمد المجبر رئيس مجلس ومدينة قطور من منع إقامة أكبر سوق بمحافظة الغربية بمدينة قطور ومنع أي تاجر من الدخول سوق الجمعة اليوم حتي خلا السوق تماما من وجود أي تاجر داخل السوق بقطور وذلك ضمن الإجراءات الأحترازية التي تقوم بها محافظة الغربية لمواجهة أنتشار وباء فيروس كورونا المستجد

الجدير بالذكر ان الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد اصدر سيادتة قرارا بإلغاء الأسواق داخل محافظة الغربية ، لمنع انتشار فيرس كورونا وناشد محافظ الغربية التجار بعدم الحضور لأنه لن يسمح بدخول مدينة قطور أي تاجر. ، إلا ان عدد من التجار حاولوا اختراق قرار المحافظ وحاولوا دخول السوق وتم مواجهة هؤلاء التجار من خلال قوات الأمن وتم منعهم تماما من الدخول .
الجدير بالذكر ان سوق الجمعة بقطور المقام بمدينة قطور يعد من اكبرالاسواق بمحافظة الغربية حيث يترد عليه المواطنين من ثلاث محافظات مجاورة للغربية خاصة مع تواجد كبير للتجار بالسوق لبيع المفروشات والملابس.
هذا وقد سادت حالة من الارتياح الكبير بين المواطنين بمدينة قطور والقري المجاورة بعد منع تواجد أي تاجر اليوم من الدخول بقطور ، نظرا للإعداد الكبيرة التي تتخطي الالاف التي كانت تتوافد علي سوق الجمعة اسبوعيا بمدينةقطور من عدد من المحافظات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41000525
تصميم وتطوير