الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

أمن الشرقية يكثف جهوده للعثور علي سيدة اختفت في ظروف غامضة ببلبيس

أمن الشرقية يكثف جهوده للعثور علي سيدة اختفت في ظروف غامضة ببلبيس

صفاء عويضة

يكثف أمن الشرقية جهوده للعثور علي ربة منزل اختفت  في ظروف غامضة بعد خروجها من منزلها، بقرية ميت حمل التابعة لمركز بلبيس في الشرقية.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ الي مركز شرطة بلبيس يفيد تلقى بلاغا من المدعو محمد حسن منصور مقيم بقرية ميت حمل التابعة لمركز بلبيس باختطاف نجلته هدي محمد حسن 26 عام وأفاد أنه أثناء خروج نجلته من منزل زوجها للتوجه الي مدينة بلبيس لبيع منتجات فلاحي من يوم 12-1-2021 ولم تعد للمنزل حتى الآن.

وأضاف أنه لا توجد خلافات بينهما ولا تربطهما عداوة مع أحد وأن نجلته تتسم بحسن الخلق. وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 478 إدارى المركز لسنة 2021 وتولت نيابة بلبيس العامة التحقيق .

فيما أكدت أسرتها مع زوج السيدة المختفية و يدعى مصطفي جمعة السعدوني، والذى كان يعانى من حالة ارتباك و فزع بسبب الواقعة، وأكد أنه يبحث عنها فى كل مكان بمساعدة أفراد أسرتهما وأصدقائهما، لافتا إلى أنها اختفت وتركت كل متعلقاتها الشخصية فى المنزل.

وناشدت أسرة السيده وأهالي قرية ميت حمل الأجهزه الأمنيه بمحافظة الشرقية بمساعدتهم وتكثيف البحث في العثور عليها.

 

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 التعليقات

  1. يقول محمد مجدي:

    حسبنا الله ونعم الوكيل هي في قمت الاحترام

  2. يقول غير معروف:

    ربنا يرجعك يا هدي

  3. يقول عمرو محمد:

    تابيان

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48266160
تصميم وتطوير