السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

أمانة ذوي الإحتياجات بـ مستقبل وطن: إحنا علينا نحلم والحزب في الشرقية ينفذ

أمانة ذوي الإحتياجات بـ مستقبل وطن: إحنا علينا نحلم والحزب في الشرقية ينفذ

صفاء عويضة 

إفتتح حزب مستقبل وطن بالشرقية معرض لبيع المستلزمات الطبية والأطراف الصناعية بأسعار مخفضة بجوار المستشفي العام بالصالحية خدمة للأهالي والمرضي.

جاء ذلك في اطار توجيهات الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالشرقية، بضرورة تنفيذ أهداف الحزب التي تدعوا في المقام الاول لتقديم خدمات مجتمعية ملموسة تساهم في تخفيف العبء من علي كاهل الغير قادرين، ومحدودي الدخل.

وقالت دكتورة هند حازم أمين ذوي الإحتياجات الخاصة بالمحافظة أن الحزب لم يبخل في تقديم الدعم المعنوي والمادي حتي وصلنا لمرحلة داخل الحزب بأن أمانة ذوي الإحتياجات عليها ان تحلم والحزب ينفذ من خلال المبادرات المجتمعية التي من شأنها أن تقدم الرعاية الكاملة وتساهم بشكل كبير علي الإندماج.

وأوضحت الأستاذة علا عمار أمين عام الحزب بالصالحية الجديدة انه تم افتتاح معرض المستلزمات الطبية والأجهزة التعويضية تحت إدارة الدكتور محمد مجدي امين لجنه ذوي الاحتياجات الخاصة بالصالحية، وأضافت بأن المعرض لقي ترحيب وقابلية من أهالي مدينه الصالحية الجديدة نظرآ لانخفاض اسعار المستلزمات وجودتها العالية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35025726
تصميم وتطوير