الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

أمانة حزب مستقبل وطن بمركز طنطا تنظم منافذ لبيع البطاطس ب5جنيه بقرية نواج

أمانة حزب مستقبل وطن بمركز طنطا تنظم منافذ لبيع البطاطس ب5جنيه بقرية نواج

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز طنطا بمحافظة الغربية ، منافذ لبيع البطاطس بأسعار مخفضة بقرية نواج التابعة لمركز طنطا وذلك تحت شعار “إحنا معاك” لمواجهة الأزمة التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية، وإيمانا بدور الحزب لتخفيف الأعباء على المواطنين.

وأشار المحاسب محمدعريبي امين حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية إلي أنه تم تكليف جميع امناء الدوائر بالحزب بالمحافظة بالمشاركة مع أجهزة المحافظة

لتوفير المنافذ اللازمة لبيع البطاطس بأسعار تناسب المواطنين وتم توفير محصول البطاطس بجميع المنافذ من خلال تواصل أمانات الحزب المختلفة مع المجتمع المدني والفلاحين والتجار وتم توفيرها بكميات كبيرة للتصدي لجشع التجار إلي جانب قيام أعضاء الحزب بالمرور الدوري واليومي علي تلك المنافذ لمتابعة حركة البيع وتوافر البطاطس بها مشيرا إلي أن هذه المنافذ قد لاقت إقبالا كبيرا من جانب المواطنين والمستهلكين.
وقال خالد الجرف أمين الحزب بمركز طنطا ، انه تم توفير كميات كبيرة من البطاطس بمبلغ 5 جنيهات للكيلو وسط إقبالا كبيرا من المواطنين على الشراء.
في نفس السياق أعرب اهالى قرية نواج عن سعادتهم بوجود تلك المعارض كما قاموا بتوجيه الشكر للقيادات بحزب مستقبل وطن على هذا الدعم.
تأتي تلك الحملة ضمن إستراتيجية الحزب للتخفيف عن كاهل المواطنين ، في ظل ارتفاع أسعار الخضروات في الفترة الأخيرة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34215508
تصميم وتطوير