الخميس الموافق 05 - ديسمبر - 2019م

أمانة تثقيف مستقبل وطن بالشرقية تناقش طرح برامج تدريبة لشباب الحزب

أمانة تثقيف مستقبل وطن بالشرقية تناقش طرح برامج تدريبة لشباب الحزب

صفاء عويضة 

عقدت أمانة التدريب والتثقيف بحزب “مستقبل وطن” بمحافظة الشرقية، اجتماعا لها برئاسة الدكتورة زينب فهيم، أمين التدريب والتثقيف، والمحاسب خالد بشر عضو مجلس النواب وأمين الشئون البرلمانية بالشرقية، وأعضاء الأمانة بالمراكز.

 

 

قالت الدكتورة زينب ان هناك خطة عمل في الفترة القادمة ستشهد طفرة ملموسة، واضافت بأنه تم بحث كافة اقتراحات أعضاء اللجنة للوصول إلى الوضع النهائي لخطة تدريب شباب الحزب علي مستوي الإقليم، مع مراعاة أن يكون هناك تنوعا في المبادرات والموضوعات التثقيفه سواء سياسيا او اجتماعيا او اقتصاديا التي ستقوم بها الأمانة في المرحلة المقبلة، لتلبيه احتياجات شرائح مختلفة من المجتمع.

 

 

وأكدت “فهيم” ان هناك تواصل مستمر مع باقي أمانات الحزب كلا فيما يخصه لتحقيق مبدأ التعاون بين الأمانات المختلفة، والعمل علي تثقيل فكرهم، وكذلك تنمية مهاراتهم من خلال البرامج التدريبة التي تطلقها الأمانة لاستهداف الشباب الراغب والحالم بمكانة سياسية، مؤكدتًا علي تنفيذ خطة وبرنامج الحزب الذي يشرف عليه الدكتور محمد سليم أمين عام مستقبل وطن بالشرقية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36162960
تصميم وتطوير