الأربعاء الموافق 15 - يوليو - 2020م

أمانة المرأة ب “مستقبل وطن”: نعمل علي رفع الوعي المجتمعي وتشجيع المشاركة السياسية بالشرقية (صور)

أمانة المرأة ب “مستقبل وطن”: نعمل علي رفع الوعي المجتمعي وتشجيع المشاركة السياسية بالشرقية (صور)

خالد جزر

 

قالت الدكتورة ملاك علي جمعة أمين لجنة المرأة بحزب مستقبل وطن بالشرقية أن المرأة لها دورها المحوري الهام داخل الحزب وتلقيَ كل الدعم لتشجيعها ومساندتها في المشاركة الاجتماعية والسياسية، لتعزيز قيم المجتمع وإظهار المشاركة الفعالة للمرأة في المجال السياسي والاقتصادي، والمجتمعي من أجل المساهمة في تحقيق الاهداف الاستراتيجية لتمكين المرأة المصرية مستقبلا.

 

وأضافت “ملاك جمعة” ان الرئيس عبدالفتاح السيسي اعتمد علي المرأة بشكل أساسي في دعايته وحملته الإنتخابية خلال فترات توليه الحكم، وان الامانة تهدف الي رفع الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة السياسية للمرأة في كافة المجالات وتعميق ثقافة أهمية دور المرأة في المجتمع بشكل عام وفي العمل السياسي بشكل خاص.

 

اكدت أمين المرأة، ان الامانة تهدف الي منع التمييز ضد المرأة وتمكنها من تقلد المناصب القيادية وصنع القرار في مؤسسات السلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية ومؤسسات الخدمة الوطنية مؤكدة علي المساهمة في خلق صف ثاني من الكوادر النسائية الفعالة في مؤسسات الدولة بكافة اشكالها.

 

جاء ذلك خلال اجتماعا تنظيما موسعًا، لأمانة المرأة جمع سيدات العمل العام داخل الحزب، وأمناء المرأة بمراكز ومدن المحافظة، والأمناء المساعدين، وأعضاء هيئة مكتب الامانة، وكان ذلك اطار توجيهات الدكتور محمد سليم، الأمين العام للحزب بالشرقية، الذي أكد بأن الإهتمام بالمرأة وقضاياها من ضمن أولويات السياسة العامة للحزب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42104158
تصميم وتطوير