السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

أمانة المرأة بـ”مستقبل وطن” تعقد اجتماعًا لمناقشة سبل ضم فتيات للحزب

أمانة المرأة بـ”مستقبل وطن” تعقد اجتماعًا لمناقشة سبل ضم فتيات للحزب

صفاء عويضة 

عقدت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالشرقية بقيادة الدكتور ملاك جمعة، أمين المرأة بالمحافظة اجتماعًا بأمناء الأمانة بالمراكز، وذلك لوضع خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة.

 

 

قالت “جمعة” في بيان اليوم، أن أمانة المرأة بالمراكز تقوم بعمل حصر لاستكمال فاعليات حملة “إحنا معاكي” للكشف المبكر عن مرضي سرطان الثدي بمراكز المحافظة التي لم تنل حظها من الندوات التثقيفية والقوافل الطبية، ومن المستهدف أيضآ خلال الايّام المقبلة الاتفاق علي عمل دورات تدربيبة لمحو الأمية المهنية للمرأة وإقامة ورش عمل لتبني تنفيذ عدد من المشروعات التي تخدم المراة المعيلة الأكثر إحتياجا من قبل الحزب.

 

 

ووجه الدكتور محمد سليم الامين العام للحزب بالشرقية في كلمته بضرورة بحث سبل ضم مجموعة من الفتيات وعقد حوار مفتوح لطالبات المرحلة الجامعية تختص به أمانة المرأة لفتح نقاش لإقناعهم بحقوقهم تجاه المشاركة في الحياة السياسية وحضور الندوات التثقيفية لإعداد كوادر شابة وانخراطها في العمل العام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32675506
تصميم وتطوير