الجمعة الموافق 15 - يناير - 2021م

“أمانة المحافظين بالجيزة” تنظم ندوة الأحزاب ودورها في تنمية الحياة السياسية في مصر

“أمانة المحافظين بالجيزة” تنظم ندوة الأحزاب ودورها في تنمية الحياة السياسية في مصر

على حسين صبح

نظمت أمانة شمال الجيزة بحزب المحافظين، الخميس، ندوة بعنوان «الأحزاب ودورها في تنمية الحياة السياسية في مصر»، وذلك بمقر الأمانة الرئيسي في العجوزة، بحضور الدكتور خالد سمير، نائب رئيس الحزب لشؤون الصحة، وعمرو الشريف، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم

تناولت الندوة عدة محاور أهمها :«نشأة الأحزاب في العالم، ونشأتها في مصر، فضلًا عن دور الأحزاب في تحقيق استقلال الدول، ودور الأحزاب في تحقيق النهضة والتقدم، ومراحل الحياة الحزبية في مصر».

وقال حازم شكرى، أمين قطاع شمال الجيزة بحزب المحافظين، إن الهدف من تنظيم الندوات السياسية نشر الوعي بأهمية المشاركة في السياسية، نظرًا لأن هناك عدد كبير من الناس يخافون من كلمة السياسية.

وأضاف :« الأمانة تعمل على نشر التثقيف السياسي، عن طريق توعية الناس بدور الأحزاب السياسية في تحقيق التنمية والاستقرار»، مشيرًا إلي أن دور الأحزاب ليس خدمي فقط وإنما تفعيل دور الفرد في المجتمع من خلال إبداء أرائه في جميع الأمور المتعلقة بالشأن العام«.

حضر الندوة رحاب محمد أمين مساعد الأمانة، وإيمان أحمد رئيس لجنة التعليم بالأمانة، وعباس الراوي رئيس لجنة العضوية، ومصطفى أبو ستة الشؤون القانونية، ورضا عبدالله رئيس لجنة الاتصال الجماهيري، وعبد المنعم سعيد رئيس لجنة العمال، ومروة حمزاوي أمين التنظيم، وعيد نور، أمين الحزب بالقصير، وحسام حسن، أمين محافظة أسيوط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47266337
تصميم وتطوير