الخميس الموافق 17 - يونيو - 2021م

أمانة الشباب بمستقبل وطن الإسكندرية يطلق مبادرة لتوزيع الكمامات القماشية على المواطنين

أمانة الشباب بمستقبل وطن الإسكندرية يطلق مبادرة لتوزيع الكمامات القماشية على المواطنين

إيناس سعد

 

أطلقت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة، مبادرة بعنوان ” بإيدينا نحمي بلادنا وأهالينا”، لتوزيع كمامات من القماش على المواطنين في الشوارع، والعاملين بديوان عام محافظة الإسكندرية، والأحياء، وأقسام الشرطة بالمحافظة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.

 

 

واكد  النائب رزق راغب ضيف الله إن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، بضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين والتفاعل مع الأوضاع الراهنة ومساعدة الدولة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والقرارات التي تتخذها الحكومة لمجابهة انتشار الفيروس.

 

 

وأضاف ضيف الله أنه أصدر تعليماته لجميع أعضاء الحزب بضرورة نشر الوعي بالفيروس وأخطاره، وطرق الوقاية منه من أجل القضاء عليه وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره، مشيدًا بالإجراءات الفعالة التي تتخذها الحكومة المصرية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في مكافحة انتشار الفيروس، وفي الوقت نفسه استمرار دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، واستكمال كافة المشاريع الحيوية في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا في العالم.

 

 

 

من جانبه، قالت دكتور محمد مسعد أمين الشباب، إن المبادرة تستهدف توزيع 10 ألاف غطاء وجه قماشي (كمامة) بمختلف أقسام المحافظة، وذلك لمساعدة الدولة في مساعيها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.مشيرا إلى أن هذا الغطاء القماشي مكون من 3 طبقات، يمكن تغيير الطبقة الوسطى (فلتر)، ولذلك يتم توزيع 30 طبقة وسطى مع كل غطاء وجه قماشي، منوهًا أنه سيتم توزيع 7500 كمامة على المواطنين و2500 على العاملين بديوان عام محافظة الإسكندرية، ومقرات الأحياء وأقسام الشرطة بالمحافظة.
و أن المبادرة انطلقت من حي محرم بك حيث تم توزيع 1500 كمامة على الأهالي إضافة إلى 45 ألف طبقة وسطى، وذلك لرفع المعاناة عن أهالينا، ولحماية بلادنا من خطر فيروس كورونا.

 

 

وأشاد مسعد بالدور الذي لعبه كل من الأمناء المساعدين محمد السيد رزق، ومحمد السيد مجاهد، وإيهاب أبوكليلة وأشرف سردينة، وأمين الصناعة والتجارة محمد حمزة، ووجيه ظريف، أمين الهيئات الاستشارية، في دعم هذه المبادرة وتمويلها حتى خروجها إلى النور.
وفي إطار دوره المجتمعي، يشارك الحزب بفرق على مستوى الجمهورية لتعقيم الأماكن العامة، وتوزيع الكمامات والقفازات الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.

 

 

 

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب “رشاد” أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51199401
تصميم وتطوير