الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالبحيرة تتضامن مع طلاب الزراعة والطب البيطرى بجامعة دمنهور

أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالبحيرة تتضامن مع طلاب الزراعة والطب البيطرى بجامعة دمنهور

12919060_1589395557949494_579337121_n

 

 

 

 

 
اعلن محمد السيد عبد الرحمن “أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بالبحيرة، تضامنة مع طلاب كليتي الزراعه والطب البيطري بجامعة دمنهور، المتضررين من نقل الكليتين الي مجمع البستان بمدينة الدلنجات .

والجدير بالذكر أن الكلية قامت بتجهيز بانوراما للحيوان بدمنهور تكلف مبلغ 7 ملايين ونصف، ويتم تدريب الطلاب فيها وداخل المعامل المركزية التى تم تجهيزها بالكامل بجانب عدد آخر من المعامل يتم تجهيزها الأن

وأرجع الطلاب رفضهم للنقل لمجمع البستان الي عده أسباب منها :-

ان المواصلات سيئة جداً على حد وصفهم ، بالاضافة الي ضيق الطريق المؤدي للمجمع ، كما أن المدينة الجامعية بالمنطقة غير مؤمنة وغير أمنة على الطلبة مما يجعلهم في حالة من القلق المستمر .

وأضاف الطلاب ان الخدمات الطلابية معدومة حيث لا يوجد سوي مكتبة واحدة وسوبر ماركت ، ولا يوجد مطاعم مخصصة للأكل ، مما يجعل الطلاب في مشقة مستمر للحصول على الاكل .

وأكد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المحتجون، أن 6 من الموظفين العاملين بالجامعة ويقيمون بمنطقة البستان بالدلنجات قاموا برفع دعوى قضائية أمام القضاء الإدارى للمطالبة بعودة كليات الزراعة والطب البيطرى لمجمع البستان مؤكدين أن الكليات تم نقلها منذ 5 سنوات لدمنهور .

حيث ان الجلسة تم حجزها للحكم بتاريخ 11 إبريل المقبل، مؤكدا أن هناك اعتراض من جميع الطلاب فى حال الحكم بنقل الكلية للبستان برفض التنفيذ، مشيرا إلى أن الجامعة قامت بتجهيز المعامل والكلية للدراسة وأنتظمت الدراسة بها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34217377
تصميم وتطوير