الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

أمانة أول طنطا بحزب مستقبل وطن تجتمع لمناقشة إستعدادات عمل قافلة طبية للكشف على مرضى العيون

أمانة أول طنطا بحزب مستقبل وطن تجتمع لمناقشة إستعدادات عمل قافلة طبية للكشف على مرضى العيون

✍️ مصطفى النحراوى

 

 

نظمت أمانة اول طنطا بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية إجتماعاً تحت رعاية المحاسب محمد عريبى أمين الحزب بالغربية وبرئاسة الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا وبحضور هيئة أعضاء الأمانة وذلك لمناقشة الاستعداد لعمل قافلة طبية للكشف على مرضى العيون بدائرة أول طنطا الجمعه المقبلة

بدأ الحديث بكلمة كامل ناصف امين التنظيم بأول طنطا وأشار فى حديثه إلى زيادة عدد التنظيمين من الحزب بالشارع.
وأكد الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا خلال كلمته عن فعالية القافلة الطبية للعيون للكشف على مرضى العيون بدائرة أول طنطا  مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الامانات قبل عمل اي فعاليات.

وأشار الدكتور محمد عبدالغفار امين الشباب بالحزب بأول طنطا الي اي نجاح يعتمد اساسه على التنظيم مضيفاً الي ان خلال القافلة الطبية يتم عمل الكشف الطبي على المواطنين وإنشاء ملف لكل مريض.

والقي عادل الزمزمي امين مساعد التنظيم بالحزب بأول طنطا كلمه وتحدث عن اهمية التنسيق والتعاون بين الامانات وبعضها خلال الفعاليات.

وإستكمل الحديث وائل نصر أمين تنمية الموارد بالحزب بأول طنطا عن إمكانية تنظيم قوافل طبية بمناطق أخرى بالدائرة.

ياتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين ودعم ومساندة الدولة بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47529169
تصميم وتطوير