الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

«أمانات المحافظين» من افتتاح «القصير»: الحزب ينتشر على مستوى المحافظات ويتوغل في المناطق النائية.

«أمانات المحافظين» من افتتاح «القصير»: الحزب ينتشر على مستوى المحافظات ويتوغل في المناطق النائية.

على حسين صبح

حالة من الانتشار يحقهها حزب المحافظين عن طريق التوسع بافتتاح العديد من الأمانات في مختلف المحافظات، لفتح قنوات تواصل بشكل أكبر مع المواطنين فى عدد كبير من المحافظات، خاصة أنه دشن أمس الأول، الثلاثاء، أمانة بمدينة القصير بالبحر الأحمر، إضافة إلي افتتاح أمانة الإسماعيلية في شهر إبريل الماضي.

وقال حسام عز الدين، أمين كفر الشيخ، إن سياسة حزب المحافظين هى منح الأفراد فرص التعبير عن شخصيتهم وآرائهم، لذلك يختلف الحزب عن باقي الأحزاب الأخرى.

وأضاف، أن الحزب يتوغل في الأماكن الحدودية، للاستماع إلى المواطنين ومشاكلهم، ثم يخلق حلقة اتصال مباشر بينه وبين المواطنين من خلال تبنى أعضاء مجلس النواب تلك القضايا.

فيما قال محمود الحناوى أمين الدلنجات بمحافظة البحيرة، إن افتتاح حزب المحافظين إلى أمانات متعددة يعتبر رسالة قوية إلي الدولة بأن هناك حزب قوى متواجد على الساحة وإن كان من الأقلية.

وأضاف، أن الحزب يجسد سياساته على أرض الواقع عن طريق تحقيق الانتشار وخلق روح التعددية والمنافسة الحزبية على الساحة السياسية.

وقال مصطفى شحاتة أمين دار السلام بالقاهرة، إنه في ظل التضييق السياسي الذي تعيشه مصر، إلا أن الحزب قادرًا على التوسع والانتشار في العديد من المحافظات، فضلًا عن قدرته على الوصول إلي المناطق النائية والمهمشة بالنسبة للحكومة.

فيما قال سامى الشناوى عضو لجنة التنظيم بالدقهلية، إن القصير من المدن المهمشة التى لا يمارس بها عمل سياسي، لذلك فإن حزب المحافظين يمارس سياسة تختلف عن سياسة الأحزاب الموالاة.

وأضاف “الشناوى”، أن الحزب يهتم بمساندة الفئات المهمشة والضعيفة، والتى لا تنظر لها الحكومة.

يذكر أنه حضر تدشين أمانة القصير المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب، وطلعت خليل، وفايزة محمود، وشديد أبو هندية، ومصطفى كمال الدين حسين، أعضاء مجلس النواب، ومحمد الدسوقي عضو المجلس الرئاسي، وعمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم والإدارة، والدكتور خالد سمير، نائب رئيس الحزب لشؤون الصحة، ومحمود خميس مساعد رئيس الحزب، والمهندس كريم عبدالعاطي، رئيس لجنة التنظيم، وشعبان خليفة رئيس لجنة العمال المركزية، وداليا فكري رئيس لجنة المرأة، وعلي الفيل رئيس لجنة الاتصال الجماهيري، وعلي صبح وكيل لجنة الاتصال الجماهيري، ومدحت الحوفي ، أمين الإسماعيلية، وحسام عزالدين، أمين كفر الشيخ، ومحمد علي أمين التنظيم بكفر الشيخ، محمود الحناوي، أمين الدلنجات بالبحيرة، ومحمود الحمزاوي، أمين التنظيم كوم حمادة بالبحيرة، ومصطفى شحاتة دار السلام، وسامى الشناوى عضو لجنة التنظيم المركزية، ومروة حمزاوى أمينة التنظيم بأمانة العجوزة،
وعدد من أمناء المحافظات والقيادات الشابة بالحزب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48268675
تصميم وتطوير