الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

ألترس غاده إبراهيم يدشون هاشتق ” غادة بريئة ” وينصحون جمهورها بعدم الانصياغ الى تهويل المواقع الإخباريه

ألترس غاده إبراهيم يدشون هاشتق ” غادة بريئة ” وينصحون جمهورها بعدم الانصياغ الى تهويل المواقع الإخباريه

كتب :-وليدعبداللطيف

 

تدوال نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر هاشتاق  ” غادة بريئه ” تضامناً مع الفنانه غاده إبرهيم فيما انسب اليها من حجزها 4 أيام بتهمه إدارة الى شقه منافيه  للأداب .

 

حيث قال النشطاء انه من تالصعب ان تضيع الفنانه بمسيرتها الفنية المعروفه من أجل التربح من مصادر مشبوهه وان تنهى حياتها هباءأَ فى ذلك .

 

حيث قال مغردون عبر تويتر أن  غادة إبراهيم ليست بحاجه الى التربح هذة الاموال ، لإان من يعرفها حقا يعلم من هى ومن أصلها ، ومن عائلتها التى لا تحتاج الى ان تنول اموال مشبوهه ، وما حدث ذلك لا يدل الا على مصيده كيديه للوقيع بمصيراها الفنى المعروف ، وانهاء حياتها المهنيه والاجتماعيه .

 

وناشد المغردون معجبينها بالتحرى الدقه فيما انزل على المواقع الإخباريه التى تهنش فى لحم الحى دون مراعاه أدميته او الانتظار ادانته او تبرأيه .

 

ومن جانبه أكد مؤسس حمله  ” ألتراس غاده إبراهيم ”  ان الإفراج عن الفنانه بات قريبأ واننا نثق تمام فى عداله القضاء المصرى ونزهته ، واننا نعى جيداً من هى ” غادة إبراهيم  “

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35114338
تصميم وتطوير