السبت الموافق 10 - ديسمبر - 2022م

أكاديمية الدكتور أسامة طه لجراحات السمنة والتجميل تنجح فى تخريج 600 جراح حول العالم

أكاديمية الدكتور أسامة طه لجراحات السمنة والتجميل تنجح فى تخريج 600 جراح حول العالم

كتبت / هند مجدي 

 

 

 

فريق عمل مميز من جراحين وأخصائيين تغذية وتدريب بدنى لتدريب الأطباء على أعلى مستوى

 

 

تعد أكاديمية الدكتور أسامة طه لجراحات السمنة والتجميل، من أكبر مؤسسات التدريب الرائدة فى هذا المجال حيث أنها لم تكتفى بخدمة الشرق الأوسط فقط بل حملت على عاتقها تدريب الجراحين من جميع أنحاء العالم، إذ تعتبر من الأكاديميات القليلة المعتمدة دوليا والتى تهدف إلى تدريب كوادر جراحية شابة قادرة على التعامل مع السمنة ومشاكلها بإستخدام أحدث وسائل التدريب وتأهيلهم لتطبيق المعايير الدولية لجراحات السمنة مما يخدم مرضى السمنة على نطاق أوسع فى جميع أنحاء العالم.

ونجحت الأكاديمية فى تخرج أكثر من ٦٠٠ جراح كفء من جميع أنحاء العالم مما جعلها مقصداً للعديد من جراحين الشرق الأوسط و أفريقيا وأوروبا للإطلاع وتعلم كل ما هو جديد فى هذا المجال، إذ أتى إليها أطباء من أسبانيا وألمانيا وجنوب أفريقيا وأمريكا وفرنسا وكثيرون من دول الخليج والعراق والأردن وسوريا وتونس والمغرب.

وتضم مجموعة د. أسامة طه فريق عمل مميز من جراحين وأخصائيين تغذية وتدريب بدنى تحت قيادة د. أسامة بخبرته العريقة فى هذا المجال، الذين يحرصون طول الوقت على نقل هذه الخبرة إلى شباب الأطباء وحرصهم على التعاون مع الجراحين المتخرحين من الأكاديمية عن طريق online Telemedicine حتى بعد عودتهم إلى بلادهم.

وأستطاع الدكتور أسامة طه خلال مسيرته المهنية تحقيق الكثير من الانجازات والامتيازات، حيث ساهم فى وضع مصر على خريطة هذا النوع من الجراحات، كما أنه مصنف كأفضل جراح سمنة على مستوى الشرق الأوسط، ومن أفضل 10 جراحين على مستوى العالم، وقد ساعد الآلاف من مرضى السمنة المفرطة فى تغيير حياتهم وكان سببا فى سعادتهم وشفائهم من العديد من الأمراض المصاحبة للسمنة المفرطة مثل السكر وضغط الدم وتصلب الشرايين وأمراض القلب والرئة المزمنة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 66425903
تصميم وتطوير