الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

“أكاديمية استمراريه” .. إطلاق أول بوابة إلكترونية حول العالم لتقديم خدمات إدارة الازمات مجاناً باللغة العربية

“أكاديمية استمراريه” .. إطلاق أول بوابة إلكترونية حول العالم لتقديم خدمات إدارة الازمات مجاناً باللغة العربية

انطلاقا من حرصها على دعم الأفراد والمؤسسات داخل الوطن العربي وتزويدهم بالمعلومات اللازمة للحد من تأثير الكوارث والأزمات، أعلنت اليوم مؤسسة “استمراريه” المتخصصة في مجال استشارات استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات والتعافي من الكوارث، عن إطلاق مبادرة “تعلّم وكن أكثر جاهزية” داخل مصر والوطن العربي، والتي تستهدف التوعية بأهمية مجال استمرارية الأعمال، بغرض بناء جيل جديد من الخبراء قادر على تقديم المساعدة للأفراد والمجتمع والمؤسسات في محال استمرارية الأعمال، ليحافظوا على مستقبل بلدانهم ومؤسساتهم.

وكجزء من المبادرة، قامت مؤسسة “استمراريه” بتدشين بوابتها الإلكترونية المتخصصة في تقديم محتوى إلكتروني متخصص في التعريف بمجالات استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات والتعافي من الكوارث، وهي أول بوابة تصدر باللغة العربية على مستوى العالم، وسيتم تقديم المحتوى بشكل مجاني.

20160323_125239

وصرح المهندس/ أحمد رياض ، المدير التنفيذي لمؤسسة “استمراريه”، قائلا “نهدف من خلال الأكاديمية لتوفير محتوى علمي مجاني على مستوى تعليمي عالمي في مجالات استمرارية الأعمال والمرونة التنظيمية وإدارة الأزمات والتعافي من الكوارث، بغرض المساهمة في زيادة الوعي داخل الوطن العربي بكيفية التعامل مع الأزمات والكوارث والطوارئ والحفاظ على استمرار الخدمات الحيوية خلال التعرض لها”.

وأضاف قائلا “خلال الفترة المقبلة سيتم عقد عدة ندوات توعية مجانية بالتعاون مع بعض الجامعات والمؤسسات الأهلية، أيضا سوف نقوم بعقد ملتقيات التدريب من أجل التوظيف”.

وتقدم البوابة الإلكترونية لأكاديمية “استمراريه” أول قاموس مصطلحات متكامل باللغة العربية في مجال استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات وإدارة المخاطر والتعافي من الكوارث، بجانب إتاحة أول سلسلة فيديوهات متكاملة باللغة العربية على مستوى العالم لشرح كيفية التعامل مع الطوارئ والكوارث الطبيعية.

وتضم البوابة أول سلسلة من الإنفوجرافيكس باللغة العربية على مستوى العالم في كيفية التعامل مع الطوارئ والكوارث الطبيعية، بجانب تقديم منهجية متكاملة بالخطوات التفصيلية لكيفية تنفيذ برنامج إدارة استمرارية الأعمال داخل المؤسسات والشركات والجهات المختلفة.

بالإضافة لما سبق، فإن البوابة الإلكترونية للأكاديمية تقدم حزمة من الاستشارات واللقاءات المجانية عبر شبكة الإنترنت لتوضيح كيفية تنفيذ نظام إدارة استمرارية الأعمال وكيفية إدارة الازمات والتعافي من الكوارث، وتقديم ندوات توعوية وتدريبية عبر شبكة الإنترنت بشكل نصف شهري في كيفية تنفيذ نظام إدارة استمرارية الأعمال.

ودعا المدير التنفيذي لمؤسسة “استمراريه”، كافة المؤسسات والجهات المعنية بهذا الأمر، للمشاركة في المبادرة، أملاً في نشرها داخل مصر والوطن العربي.

يذكر أن مؤسسة “استمراريه” للاستشارات الإدارية هي مؤسسة متخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية للمؤسسات والشركات والجهات الحكومية وشبه الحكومية العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي “GCC” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في مجالات إدارة استمرارية الأعمال والمحافظة على مرونة الأعمال وإدارة المخاطر وإدارة الأزمات وأمن المعلومات، وتقدم الدعم المستمر لعملائها لضمان استمرارية العمليات الحيوية في مواجهة الأحداث المدمرة المحتملة.

وتمتد فروع الشركة داخل مصر والإمارات وإنجلترا، بالإضافة لبعض الشراكات مع عدة كيانات دولية في سويسرا وليبيا وأمريكا.

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لأكاديمية “استمراريه” عبر الرابط التالي:

www.estmraryacademy.com

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34226862
تصميم وتطوير