الجمعة الموافق 18 - سبتمبر - 2020م

أعلان نتائج البطوله الشتوية للقوارب الشراعيه بمرحلتها الأولى

أعلان نتائج البطوله الشتوية للقوارب الشراعيه بمرحلتها الأولى

إيناس سعد

ودع نادى الرياضات المائية بالمنتزة فى محافظه الاسكندرية تحت اشراف الاتحاد المصرى للشراع و الانزلاق علي الماء برئاسة المهندس / عمرو ابو السعود البطوله الشتويه للقوارب الشراعية بمرحلتها الاولى  والتى بدات فاعلياتها  الجمعه الماضيه وشهدت منافسة قوية بين  اكثر من 65 متسابق من 12 نادى ” و جاءت النتائج كالتالى :

طراز اوبتمست
الاول جنا محمد شعلان من نادى اليخت المصرى – الثانى رانيا ابراهيم عمران من نادى اليخت المصري – الثالث شهد محمد الشريف من نادى اليخت المصرى  وطراز ليزر رديال الاول عمر اسامة نايف من نادى القناة الرياضى بالاسماعيلية – الثانى مهند ايمن محمد من نادى القناة الرياضى – الثالث سيف عماد عاطف من نادى القناة الرياضى .

أما طراز ليزر استاندرد فكانت نتائجه الاول عمر اسامة نايف من نادى القناة الرياضى – الثانى مهند أيمن محمد من نادى القناة الرياضى – الثالث ادهم ايهاب من نادى اليخت المصرى .وطراز لي. 4.7 المركز الاول محمود الطنبولي من نادي اليخت المصري – الثانى عمر وائل من نادى اليخت المصرى – الثالث اية اسامة نايف من نادى القناة الرياضي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43919244
تصميم وتطوير