السبت الموافق 14 - ديسمبر - 2019م

أشرف رشاد يزور «نادي مستقبل وطن»ويلتقي لاعبي الفريق الأول والناشئين

أشرف رشاد يزور «نادي مستقبل وطن»ويلتقي لاعبي الفريق الأول والناشئين

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

قام المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس حزب مستقبل وطن بزيارة إلى نادي مستقبل وطن، بمنطقة السيدة نفيسة.

وذلك في إطار زياراته المستمرة وحرصه الدائم على النهوض بأوضاع النادي، والوقوف على جميع المستجدات.

والتقى “رشاد” على هامش الزيارة لاعبي الفريق الأول والناشئين، والأجهزة الفنية، حيث اطمئن على حالة الروح المعنوية الموجودة داخل أروقة النادي، وكذلك مرحلة الاستعدادات التي تجريها كافة الفرق.

وشدد رئيس لجنة الشباب والرياضة، على ضرورة أن يكون “نادي مستقبل وطن” أداة فعالة في نشر أسس ومبادئ الرياضة السليمة التي تقوم على احترام الآخر، ونشر التحلي بالروح الرياضية، ونبذ التعصب والكراهية، وإظهار صورة مصر الرياضية الحضارية.

وفي كلمته للاعبين، على هامش الزيارة، أكد “رشاد” أن الأهم من حصد البطولات، والتتويج بالميداليات والكؤوس، هو الظهور بمظهر مشرف، والالتزام بالروح الرياضية، والتحلي السلوك الأخلاقي الذى يتماشى مع أهداف الرياضية كونها أداة سامية للتقارب، ومقياس لتقدم الشعوب ونهضتها وحضارتها.

وفي نهاية اللقاء، التقط “رشاد” مجموعة من الصور التذكارية مع اللاعبين والإداريين والأجهزة الفنية، ناشدهم عقبها ببذل المزيد من الجهد والعرق، من أجل أن يكون نادي مستقبل وطن داعمًا حقيقيًا للنهوض بقطاع الرياضة المصرية.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36397698
تصميم وتطوير